يشارك الفنان محمد أنور، فيلم جديد بعنوان“المستريحة”، وهو بطولة النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة.


ما هي أحدث أعمال الفنان محمد أنور؟

 

وفي سياق آخر، يعيش الفنان محمد أنور حالة من النشاط الفني حيث شارك في فيلم "البعبع"، وفيلم "مستر إكس" مع الفنان أحمد فهمي، وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

من هم أبطال فيلم "البعبع"؟

 

يضم فيلم "البعبع" عدد من الفنانين منهم
أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن الشهير بتوتا، محمد أنور، باسم سمرة، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، الطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

 

كما تعاقد محمد أنور مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "جوازة توكسيك"،أمام الفنانة ليلي علوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره الشهر القادم، وهو بطولة عدد من الفنانين منهم: بيومي فؤاد،محمد سلام، مصطفى غريب، نانسي صلاح، وآخرون من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستريحة محمد أنور فيلم البعبع فيلم مستر إكس محمد أنور

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي كن المقرر عرضه غدًا في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)


 

وشارك خالد النبوي البوستر الرسمي للفيلم على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم اهل الكهف براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • محمد عصام الطيار حارس منتخب اليد ينضم إلى هامبورج الألماني
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)