أقيم الاجتماع الأمنى لمباراة نادى الداخلية، مع النادى الإسماعيلى التي ستقام الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا الإثنين، على ملعب استاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

أخبار متعلقة

ميدو: الإسماعيلي مهدد بإيقاف القيد 3 فترات

نجم الأهلي السابق: البعض استغل مباراة الأهلي والإسماعيلي لزيادة التعصب بين الجماهير

وحضر الاجتماع قيادات الشرطة في محافظة السويس ومسئولى النادى الإسماعيلى وتم الاتفاق على كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة وهى:

١- السيارات والأتوبيسات والميكروباصات الخاصة بجماهير الإسماعيلى سوف تتجه إلى محافظة السويس من طريق محور 30 يونيو ومن يسلك طريق آخر سوف يمنع من الوصول إلى ملعب المباراة.

٢- لا يعبر الكمائن الخاصة بالمباراة إلا المشجع الذي يحمل بطاقة شخصية وبطاقة Fan ID وتذكرة المباراة.

٣- منع أي شىء يسبب الأذى للنفس أو الغير مثل:

كافة الألعاب النارية والمعلبات والولاعات واللافتات المسيئة.

٤- سوف يتم غلق أبواب ملعب السويس الجديد في تمام الساعة السابعة مساءً.

هذا وتحرص القيادات الأمنية في محافظة السويس على توفير كل سبل التعاون مع كل من يلتزم بالتعليمات التي تم إقرارها خلال الاجتماع الأمنى مع مسئولى النادى الإسماعيلى ومن لم يلتزم بتلك التعليمات سيتخذ معه كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الاسماعيلي الداخيلة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

محافظة السويس: إلغاء الإجازات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

عقد اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعًا لمناقشة استعداد جميع الأجهزة التنفيذية والمديريات والأحياء لاستقبال عيد الأضحى المبارك و بحث الإجراءات التي يتم اتخاذها لتوفير سبل الراحة وتقديم الخدمات للمواطنين من أهالي السويس والقادمين من المحافظات الأخرى أثناء إجازة العيد

وقدم اللواء عبد المجيد صقر، التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مؤكدًا على أهمية رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع المرافق الحيوية والمصالح الحكومية و تنفيذ كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لراحة وتأمين المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مُؤكدًا على جميع المديريات والمصالح الحكومية والمرافق الحيوية بإلغاء الإجازات واستمرار المتابعة على مدار الساعة لجميع المرافق والخدمات العامة التي تقدم للمواطنين.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء وجهاز التجميل والحدائق وإدارة الطوارئ والتدخل السريع بتجهيز جميع الحدائق والمتنزهات خلال إجازة العيد وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات صباحًا ومساءً، كما كلف إدارة الشاليهات والشواطئ بالاستعداد لاستقبال الرحلات من داخل وخارج السويس القادمين إلى شاطئ السوايسة والممشي وشاليهات بورتوفيق

وأكد «صقر»، علي مدير التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بعمل حملات مستمرة داخل الأسواق لانتظام العمل وضبط ومراقبة الأسعار داخل الأسواق ومتابعة المخابز، كما أكد على مدير عام مشروع المواقف بمتابعة جميع الخطوط وانضباط العمل بالموقف الإقليمي والالتزام بتعريفة الركوب على جميع خطوط سيارات الأجرة ومحاسبة السائقين المخالفين لذلك.

و كلف المحافظ رئيس فرع الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالسويس بتكثيف العمل وتطهير خطوط الصرف الصحي والبالوعات، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع إدارة أشغال بورتوفيق بهيئة قناة السويس والاستجابة لأي بلاغات ترد عن انقطاع المياه أو أي مشاكل خاصة بالصرف الصحي، مُؤكدًا على مدير الري بالحفاظ على منسوب المياه بترعة السويس والمتابعة اليومية للترعة للتأكد من نظافتها والمنسوب وتشكيل لجنة مرور للمتابعة الدورية على مدار الساعة لمنع أي تعديات أو مخالفات على الترعة.

ووجه المحافظ إدارة المرور بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمواقف لمنع تكون أي مواقف عشوائية وإزالة أي إشغالات كما شدد على تكثيف التواجد بالشوارع والميادين والطرق الداخلية والرئيسية التي تربط المحافظة مع المحافظات الأخرى مؤكدا على إدارة الحماية المدنية بالاستعداد الجاد لاستقبال عيد الأضحى والاستجابة والتدخل السريع في أي وقت على مدار اليوم.

كما وجه اللواء عبد المجيد صقر، مدير عام الصحة، ورئيس هيئة الرعاية الصحية برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتحديد الورديات والأطقم الطبية، والتأكيد على مدير مرفق إسعاف السويس بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة.

وأعطي المحافظ توجيهاته لمدير التموين بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين و جهاز حماية المستهلك بعمل حملات على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية السلع واللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين. بالإضافة إلي مراقبة ومرور مستمر على المخابز.

كما أكد "صقر "على الطب البيطري بالتعاون مع الأحياء و شرطة المرافق لمنع الذبح في الشوارع حفاظًا على البيئة و المظهر الحضاري للمحافظة مطالبًا المواطنين بالذبح داخل مجزر السويس مؤكدًا على أن الذبح مجاني للأفراد بجميع مجازر المحافظة، و على مدير مديرية الأوقاف بإعداد الساحات والمساجد بشكل لائق و مبهج لإقامة صلاة العيد و أيضا التأكيد على تواجد الأئمة.

وشدد المحافظ على مسئولي الكهرباء بأهمية استقرار التيار الكهربائي لراحة المواطنين، وتكليف جهاز الإنارة العامة بمتابعة الإنارة العامة داخل شوارع كل حي والتدخل لحل أي مشكلة تطرأ، مُؤكدًا على مدير إدارة الشبكة الوطنية بالمحافظة بمتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة واستقبال شكاوى المواطنين والاستجابة لها فورًا بالتنسيق مع غرفة عمليات الأحياء والجهات التنفيذية الأخرى وعمل تقرير مصور على مستوى الأحياء خلال إجازة العيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ و خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة و أحمد وزيرى السكرتير العام المساعد و اللواء علاء صابر مساعد مدير الأمن، كما حضر كلا من العميد هاني سالم المستشار العسكري للمحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والغرفة التجارية ومديري مشروعات المحافظة والمصالح الحكومية ومديري المرافق العامة.

مقالات مشابهة

  • تغيير ملعب مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في دوري "نايل"
  • محافظة السويس: إلغاء الإجازات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • جامعة قناة السويس تُكرم خريجيها من الدفعة الأولى لمبادرة "سيدات رائدات"
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة المستجدات الخاصة بتنظيم مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي
  • الأهلي راحة سلبية اليوم ويستأنف التدريبات غدا استعدادا لفاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغينيا بيساو