الوطن:
2024-06-02@23:33:31 GMT

رئيس قصور الثقافة يتفقد مواقع بالأقصر

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

رئيس قصور الثقافة يتفقد مواقع بالأقصر

تفقد عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الثلاثاء، عددا من المواقع الثقافية التابعة لفرع ثقافة الأقصر، يرافقه عماد فتحي رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافي.

بدأت الجولة التفقدية بقصر ثقافة الأقصر؛ إذ تابع رئيس الهيئة سير العمل بالقصر وتفقد أرجائه للوقوف على ما سيتم فى المرحلة القادمة من عمليات صيانة للمبنى، منوها بضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والفني والخروج به للجماهير.

تفقد قصر ثقافة بهاء طاهر

كما تفقد قصر ثقافة بهاء طاهر ومتابعة ما يقدمه من أنشطة مختلفة لرواده، ومناقشة ما ورد بتقرير الصيانات البسيطة الخاصة بالموقع، وانتهت الجولة التفقدية بزيارة لقصر ثقافة حاجر العديسات ومتابعة ما يقدم من أنشطة بقاعاته المختلفة ومنها نادي التكنولوجيا ومكتبة الطفل والمرسم.

جاءت الجولة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية لمواقع الهيئة على مستوى الجمهورية، بحضور حسين النوبي مدير عام الثقافة بالأقصر، ويوسف محمود مدير العلاقات العامة بالفرع، وهشام العمري مدير إدارة الصيانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهاء طاهر ثقافة الأقصر هيئة قصور الثقافة الأقصر

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يتفقد سجن الروصيرص

تفقد اللواء شرطة/نصر الدين محمد عبد العليم مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يرافقه العميد شرطة حقوقي/أمير عبدالرحمن مدير دائرة الشؤون العامة تفقد سير العمل بسجن الروصيرص. وفي بداية الزيارة تلقى تنويراً متكاملاً عن أوضاع السجن من العقيد شرطة/الهادي يحيي آدم مدير السجن شمل جوانب القوة البشرية العاملة والمعينات بجانب أوضاع النزلاء القانونية والاجتماعية والإنسانية. وطاف الوفد على أقسام السجن ووقف على أحوال بعض النزلاء، موجهاً بتوفير بعض الاحتياجات العاجلة لهم بجانب بعض التدابير والإجراءات التي تخص منسوبي شرطة السجون.وفي ختام الزيارة ثمن مدير شرطة الإقليم جهود قوات الشرطة في تحقيق العدالة وتقديم الخدمات للمواطن عبر إدارات الشرطة العامة والمتخصصة، مجدداً دعمه لإدارة سجن الروصيرص بتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لتحسين بيئة السجن والمحافظة على معايير الدُور العقابية و الإصلاح وفقاً للمواثيق والقوانيين المحلية والدولية.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل فى بورسعيد
  • السبت.. قصور الثقافة تعلن العروض المشاركة في المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ 46
  • فعاليات متنوعة للأطفال بالمكتبة المتنقلة ضمن أنشطة قصور الثقافة ببشاير الخير
  • قصور الثقافة تقدم العرض المسرحي "مركب بلا صياد" بالفيوم 
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بمحافظة بورسعيد
  • قصور الثقافة تختتم عروض الموسم المسرحي بمحافظات شرق الدلتا
  • في الأجندة الأسبوعية لقصور الثقافة.. عروض مسرح الطفل تجوب المحافظات واحتفالات متنوعة باليوم العالمي للبيئة
  • تعرف على فعاليات قصور الثقافة هذا الأسبوع
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يتفقد سجن الروصيرص
  • مكتبة مصر العامة بالأقصر تفتتح الصالون الثقافي الصيفي بندوة لـ بيت العائلة بعنوان" السلام والمحبة"