شارك المحامي العام بنطاق محكمة استئناف بنغازي، المستشار “آدم الكيلاني العريبي”، في افتتاح المقر الجديد لجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في بنغازي، وذلك رفقة رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، لواء “عادل عبد العزيز”، المقر الجديد للجهاز في مدينة بنغازي.

وحضر الافتتاح أيضاً مدير مديرية أمن بنغازي، لواء “أحمد الشامخ”، ومعاون الشؤون الأمنية بجهاز مكافحة المخدرات، العميد “عبد الواحد الدينالي”، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة بالجهاز، العميد “رجب الطيرة”، ومدير مكتب تحريات رئيس الجهاز العقيد “أشرف الفايدي”.

وقام المحامي العام ورئيس الجهاز ومدير الأمن بجولة في الأقسام الإدارية وغرف المعلومات والرصد وأقسام متابعة الضبطيات وأماكن احتجاز المخالفين، كما تم إلقاء الضوء على إمكانيات الجهاز من آليات ومعدات وعدد الأفراد.

وخلال الزيارة، استمع المحامي العام لأهم المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الجهاز في ضبط المطلوبين في قضايا مختلفة وتتبعهم عبر المدن والمناطق، وكذلك نواقص المعدات الخاصة بمعامل التحاليل والكشف السريع عن المخدرات.

وأكد المحامي العام على أهمية عمل جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في القضاء على آفة المخدرات، وأشار إلى دوره في التوعية والإرشاد النفسي وتوعية المجتمع بمخاطر المخدرات.

من جانبه، أكد رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية على أهمية عمل الجهاز وأداء مهامه على المستوى المحلي والدولي، وثنى على جهود معالي وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، في تذليل الصعوبات وتطوير عمل الجهاز. كما قدم الشكر والثناء للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية على الدعم الذي قدمته والجهود الأساسية التي ساهمت في تطوير عمل الجهاز.

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مکافحة المخدرات والمؤثرات العقلیة المحامی العام عمل الجهاز

إقرأ أيضاً:

رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد

ألتقىً سيد سمرة رئيس مجلس إدارة نادى أصحاب الجياد بـ الجهاز الفني والإداري لفريق العمومي سيدات لكرة اليد قبل إنطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 

و يضم الجهاز الفني والطبي والإداري الكابتن عمرو قاسم رئيس جهاز كرة اليد بنات والكابتن وليد أبو العطا المدير الفني للفريق ومدرب منتخب مصر للسيدات الأسبق والكابتن عمرو الصاحي المدرب العام للفريق والكابتن همت الكلاف المشرف العام علي الفريق والكابتن ولاء السيد المدير الإداري للفريق والدكتور محمد أشرف أخصائي العلاج الطبيعي للفريق 

IMG_9211

مقالات مشابهة

  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • “مكافحة المخدرات” تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • ضبط شقيقان بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر بأسيوط
  • حرب العراق على المخدرات.. إعدامات وعمليات مكثفة
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو
  • بيت المحامي يحتضن مؤتمرا عن الفساد في القطاعين العام والخاص
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الموظفين المتميزين خلال العام القضائي ٢٠٢٣/٢٠٢٤