بتجرد:
2024-06-13@03:17:09 GMT

كريم عبد يعود إلى مصر.. وهذا جديده مع جماعة “الحشاشين”

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كريم عبد يعود إلى مصر.. وهذا جديده مع جماعة “الحشاشين”

متابعة بتجــرد: انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير كل مشاهده في المسلسل الجديد “الحشاشين” خارج مصر، وفور عودته سيواصل تصوير ما تبقّى من مشاهده في مصر، وذلك استعداداً لعرض المسلسل في سباق الدراما الرمضاني المقبل.

ويضم مسلسل “الحشاشين” الى كريم عبد العزيز عدداً من النجوم، بينهم: ميرنا نور الدين، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، نور إيهاب…، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه خلال القرن الحادي عشر حول حياة حسن الصباح، مؤسّس جماعة “الحشاشين”.

يُذكر أن فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز، ما زال ينافس في دور العرض السينمائي منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، حيث حقق حتى الآن إيرادات بلغت 130 مليون جنيه ليحتل بلا منازع قمة إيرادات السينما المصرية في تاريخها، ومن المنتظر أن يحقق إيرادات تفوق هذا الرقم.

ويضم الفيلم العديد من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، محمد عبد الرحمن توتا…، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

main 2023-11-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"

روجت الفنانة نور إيهاب، لأحدث أعمالها الفنية وهي مسرحة “ميمو” والتي من المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل 2024، في جراند نايل تاور.

 

عرض مسرحية ميمو في مصر
 

جدير بالذكر إنه يستعد أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو في عيد الأضحى، حيث كشف عرضه مسرحية ميمو في مصر، بعد عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية أكثر من مرة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا.

 

أسعار تذاكر مسرحية ميمو

وتضمنت أسعار التذاكر عدد من الفئات المختلفة وهي "الفضية: 500 جنيه، الجناح الذهبي: 750 جنيه، الذهبية: 900 جنيه، الجناح البلاتيني: 1250، البلاتينية: 1500 جنيه".

 

أحداث مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

آخر أعمال نور إيهاب
 

يذكر أن آخر أعمال نور إيهاب مشاركتها فيم مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024، وهو مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين"..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.
 

 

تفاصيل مسلسل الحشاشين
 


مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نزع ملكية أرض قيادي في “البام” لإنجاز طريق جديدة بين الدارالبيضاء ومطار محمد الخامس
  • استنونا.. نور إيهاب تروج لـ مسرحية "ميمو"
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • “تريندز” يشارك في مائدة مستديرة حول جماعة الإخوان
  • روبي.. فتاة شعبية في «هيروشيما»
  • ميمي جمال: فيلم «أهل الكهف» سيتصدر إيرادات الموسم
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • “المالية الصينية”: ارتفاع إيرادات الشركات المملوكة للدولة بنسبة 3.2% خلال الأشهر الـ 4 الأولى من 2024