بوابة الفجر:
2024-05-20@03:06:13 GMT

أحمد السقا عن الوضع في غزة: "تخيل هذا بيتك"

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

عبر الفنان أحمد السقا عن استيائه الشديد مما يحدث في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي ظلم تشنه قوات الاحتلال بشكل متواصل على القطاع، ، خاصةً بعد مشهد نزوح الفلسطينين، ووقوع مئات الضحايا منهم يوميًا.

 

ونشر النجم أحمد السقا صورة لأحد البيوت التي تهدمت تمامًا بفعل القصف وعلق عبر حسابه على تويتر قائلًا: “تخيل هذا بيتك… قادر تتخيل !!!”.

 

مسلسل “جولة أخيرة”

 

وعلى صعيد آخر، انتهى احمد السقا مؤخرًا من تصوير مسلسله جولة أخيرة، الذي يمثل أولى تجاربه في عالم دراما المنصات، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يجسد خلاله أحمد السقا شخصية دكتور ولاعب MMA معتزل لكنه يعود إلى ممارسة هذه الرياضة بعد سن الأربعين، والمسلسل من المقرر عرضه عبر منصة أمازون العالمية في ديسمبر المقبل.

 

مسلسل “جولة أخيرة” يضم عدد من نجوم الفن حيث يشارك بجانب السقا في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، فيما تظهر حنان مطاوع ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

أحمد السقا يشارك بـ “العتاولة” في الماراثون الرمضاني 2024

 

كما بدأ السقا خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسله الجديد العتاولة، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع بين السقا وطارق لطفي بعد مشاركتهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.

 

مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا ، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا الفنان أحمد السقا أحداث مسلسل العتاولة الماراثون الرمضاني 2024 جولة أخيرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"

تمكن فيلم “السرب” لـ النجم أحمد السقا، من الحفاظ على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر خلال مدة عرضه في دور العرض السينمائية، حيث حقق أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألف و392جنيهًا، حيث تخطت إجمالي إيراداته 29 مليون جنيه.


أحداث فيلم “السرب” 

 

وتدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

أبطال فيلم “السرب” 

 

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" كوكبة مميزة من النجوم، بجانب النجم أحمد السقا، وهم كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • بعد التشابه بينها وبين جورجينا.. ياسمين صبري تظهر برفقة كريستيانو
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • الستات إيمانهم ضعيف وكلهم هيمشوا ورا المسيح الدجال.. أبرز تصريحات أحمد جلال عبد القوي ببرنامج "كلام الناس"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • مكافأة أخيرة من بوروسيا دورتموند لـ ماركو رويس قبل الرحيل
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه
  • أحمد السقا يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته مها الصغير