كشف الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق، عن تجربته داخل الحكومة، وكيف تعامل مع التحديات التي أحاطت الدولة في لحظات فارقة في تاريخ الوطن وكيف حوّلها إلى إنجازات.

السيسي مستمع للآراء الفنية

وقال خلال لقائه ببرنامج الشاهد، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمُذاع عبر فضائية إكسترا نيوز: المشير عبدالفتاح السيسي مستمع جيد جدًا للآراء خاصة الأراء الفنية، وبشكر حضرتك على توثيق 10 سنوات مهمة وغير عادية من عمر الوطن، لأنه كانت 10 سنوات غير طبيعية، وشملت كما كبيرا من الأحداث يكفي لأعوام وأعوام لتوثيقه، أما عن الرئيس السيسي فهو كان شخصا عسكريا ملتزما هادئ الطباع، مستمعا جيدا لكل ما يحيط به، وقبل هذه الفترة عندما كنت مساعدا لوزير الصحة، كانت لدينا فكرة عن القيادات العسكرية وانضباطها، وكان اسم السيسي يتردد كثيرًا على مسامع المصريين.

برنامج الشاهد 

ويعد برنامج  الشاهد، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز على شاشة إكسترا نيوز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد كل من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج الشاهد اكسترا نيوز الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ«الأسبوع»: التعاون العربي يعيد فلسطين

فلسطين.. قال السفير رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الوضع في الشرق الأوسط يتميز بانقسامات كبيرة بين الدول العربية، مما يضعف من قدرتها على حل الأزمات المتعددة التي تواجه المنطقة، مثل الأزمة السورية، الأزمة الليبية، الأزمة اليمنية، والأزمة السودانية. وأكد السفير رخا أن قوة إسرائيل لا تأتي من قوتها الذاتية، بل من انقسام العالم العربي وعدم توحده حول أهداف محددة لمواجهة العدوان الإسرائيلي.

وأكد السفير رخا، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن الدول العربية تمتلك وسائل فعالة لمعاقبة إسرائيل اقتصاديًا وتجارياً وسياسياً، وهو ما قد يؤدي إلى عزلتها مجدداً حتى تنسحب من الأراضي الفلسطينية وتعترف بالدولة الفلسطينية. وأوضح أن التعاون بين الدول العربية وجيرانها، مثل تركيا وإيران، يمكن أن يغير الوضع الحالي بشكل كبير، مما يجعل المواجهة مع إسرائيل أكثر قوة وتأثيراً.

فلسطين

وشدد مساعد وزير الخارجية الأسبق، على أن عدم تنسيق السياسات العربية تجاه معاقبة إسرائيل هو ما ساهم في استمرار الانتهاكات الإسرائيلية والإبادة الجماعية التي تمارسها ضد الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية: دون التوصل لأفق سياسي لحل القضية الفلسطينية فإن المنطقة ستشهد حلقات من الحروب

تشييع 3 شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة من الشهادات الفنية للتقديم في الجامعات
  • وزير الاتصالات يوجه سبأفون بتصحيح الأوضاع الفنية وتوسيع نطاق الخدمات
  • عادل حمودة: أوكرانيا منذ سنوات كانت تحت تهديد مستمر للهجمات الإلكترونية الروسية
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2024.. ما آخر موعد لتقليل الاغتراب؟
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات.. القائمة الكاملة للكليات والمعاهد
  • عادل حمودة ينعي وزير الداخلية في وفاة والدته
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ«الأسبوع»: التعاون العربي يعيد فلسطين
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف لـ«الأسبوع»: هل يلجأ حزب الله لوسائل بدائية بعد التفجيرات الأخيرة؟ (تفاصيل)
  • هندسة كفر الشيخ تستعد لامتحانات القبول لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية غدًا