مسقط ـ «الوطن»:
فاز مؤخرا بنك العز الإسلامي بجائزة التميز في الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للشركات وذلك في حفل جوائز التميز في الأعمال للعام الجاري واستلم الجائزة بالنيابة عن البنك مصطفى اللواتي نائب المدير العام رئيس الخدمات المصرفية للشركات في الحفل الخاص الذي أقيم لهذا الغرض.


يذكر أن الفوز بهذه الجائزة يأتي تأكيدا لالتزام البنك المستمر لتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملاء الخدمات المصرفية للشركات اهتمامه والتزامه الكبير بتجربة العملاء.
وتلبي مجموعة الخدمات المصرفية للشركات من بنك العز الإسلامي احتياجات الشركات والمؤسسات مما يدعم العديد من القطاعات والصناعات الاقتصادية وتمول الخدمات المصرفية للشركات قطاعات متنوعة بما فيها المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكبيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ويسعى البنك إلى إقامة شراكة مع عملائه ودعمهم لتحديد فرص التمويل المناسبة ذات الصلة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة وقام فريق من خبراء الخدمات المصرفية للشركات بتطوير مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المصممة لتلبية احتياجات كل عميل ويعمل مديراء العلاقات في البنك عن كثب مع عملاء البنك لفهم احتياجاتهم بشكل أفضل ويزودونهم بالدعم الذي يركز على تحسين أداء الأعمال مدفوعين بالفهم المتعمق للمجال وأحدث التقنيات والتزام البنك بتقديم خدمة عملاء استثنائية وسريعة الاستجابة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الخدمات المصرفیة للشرکات

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة

الوحدة نيوز/ اطلع وكيل محافظة حجة لشئون مديريات عاهم أحمد المؤيد ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني على احتياجات المرافق الصحية في مديرية وشحة.

واستمع الوكيل المؤيد والدكتور الكحلاني ومدير المديرية عبدالقدوس الخاشب من مديري المرافق إلى شرح حول مستوى تقديم الخدمات الصحية والاحتياجات الضرورية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.

ونوه وكيل المحافظة بجهود القطاع الصحي في تقديم الخدمات في المديرية، لافتا إلى احتياج مديريات عاهم لمستشفى محوري يخفف من المعاناة وتجشم معاناة السفر إلى مديريات أخرى.

فيما أشار مدير مكتب الصحة إلى اهمية الزيارة للإطلاع عن قرب على مستوى الأداء والخدمات المقدمة لأبناء المديرية وتحديد الاحتياجات اللازمة لديمومة تقديم الخدمة وتجويدها.

وأكد الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتوفير الاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية بحسب الإمكانات المتاحة.. مثمناً جهود الكوادر الصحية المبذولة في تخفيف المعاناة رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • توقعات بسماح فيتنام للشركات باستيراد الذهب لأول مرة منذ سنوات
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع جعلان بني بو علي إلى موقع جديد
  • شيخ الأزهر يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر
  • بنك مسقط يحتفل رسمياً بانتقال فرع جعلان بني بو علي لموقع جديد 
  • "العز الإسلامي" يوقع اتفاقية لتوفير تسهيلات تمويلية مع "أبراج لخدمات الطاقة"
  • "العز الإسلامي" يدعم جهود "كشافة عُمان" لمساعدة ضيوف الرحمن في موسم الحج
  • بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو في إدارة المراكز التعليمية
  • الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة
  • إتاحة التقديم لجوائز جامعة القاهرة 2024.. 3 ملايين جنيه لتحفيز التميز والإبداع
  • بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في مدينة العلمين الجديدة