تمكن الفيلم الوثائقي الموسيقي  "Taylor Swift: The Eras Tour" من تحقيق إيرادات كبيرة بلغت 241 مليونًا و831 ألف دولار في دور العرض حول العالم منذ طرحه في 13 أكتوبر الماضي.

 

ايرادات فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour"

 

توزعت الإيرادات على النحو التالي: 172 مليونًا و913 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و68 مليونًا و918 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

 

وتم تقييم الفيلم بنسبة 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد على موقع Rotten Tomatoes.

 

Taylor Swift: The Eras Tour يحقق رقما قياسيًا لهذا السبب

 

وقد نجح فيلم Taylor Swift: The Eras Tour أن يحطم الرقم القياسي كأكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ،نظرا لإختلافه عن باقية الأفلام المعروضة. 
 

حيث وثقت العروض الستة التي أحيتها تايلور سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام. يشمل الفيلم قائمة أغاني تغطي مسيرتها المهنية بدءًا من ألبوم "Fearless" وصولًا إلى "Midnights".


رقم خيالي حققه فيلم  Taylor Swift: The Eras Tour  فما هو؟

 

حقق الفيلم إجمالي إيرادات قدره 126 مليون دولار في دور السينما على مستوى العالم، حيث جاءت أمريكا الشمالية بمشاركة 95 مليون دولار من هذا المبلغ.

وتم تنظيم العروض الدولية لـ "The Eras Tour" في أكثر من 90 دولة ومنطقة، حيث بلغت إيراداتها 31 مليون دولار.

يتفوق الفيلم الوثائقي لـ سويفت على فيلم "Never Say Never" للفنان العالمي جاستن بيبر، الذي حقق 41 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في عام 2011، وبلغت إيراداته الإجمالية 138 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السينما العالمية

إقرأ أيضاً:

شعبة النقل: موانئ دبي العالمية تضخ استثمارات بـ1.3 مليار دولار لتطوير ميناء العين السخنة

أكد الدكتور عمرو السمدونى سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، أن السباق بين الشركات العالمية احتدم في سبيل اقتناص الفرص الاستثمارية لتطوير الموانئ التي أعلنت عنها الدولة المصرية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

شعبة النقل: التطوير أحدث قفزة في مؤشر الأداء اللوجستي الصادر عن البنك الدولي

 


أضاف سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، أن إعلان شركة موانئ دبي العالمية “دي بي ولد”، استثمار 1.3مليار دولار لتوسيع وتحديث ميناء السخنة، وتحويله إلى منشأة عالمية المستوى لدعم متطلبات التجارة المتنامية في مصر، خير دليل على على علاقة المجموعة الوطيدة والعميقة مع مصر، وهو ما أكدته المجموعة بالفعل.
يذكر أن مجموعة موانئ دبي  العالمية أعلنت عن التزامها تجاه مصر في الاستثمار والعمل على توسيع خدماتها لتقديم المزيد من الدعم للاقتصاد المصري.
قال السمدوني، إن ميناء العين السخنة سيكون من أكبر موانئ البحر الأحمر، حيث يشهد أعمال تطوير كبيرة وحجم إنجاز ضخم، ضمن مشروعات التطوير التي تنفذها الوزارة لكافة الموانئ المصرية لجعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجيستيات.
وأشار سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، إلى أن تطوير ميناء السخنة يعد واحدا من أهم الإنجازات ضمن المشروعات الطموحة التي يجرى تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك لما يتمتع به من موقع جغرافي استثنائي بين الخطوط التجارية العالمية مما يجعل ميناء السخنة أحد أكبر الموانئ المحورية الواقعة على البحر الأحمر.
وأكد الدكتور عمرو السمدوني، أنه وفقا الإحصائيات الحديثة الصادرة عن الميناء، فإن عدد الشركات التي تشارك فى مشروع تطوير ميناء  السخنة 228 شركة مصرية، لديها كافة الخبرات التي تؤهلها لكى تقوم بعمل المشاريع المختلفة على مستوى الجمهورية مهما كانت صعوبتها، كما وفر المشروع 100 ألف فرصة عمل مباشرة، بالإضافة للعمالة غير المباشرة، وتم حفر 120 مليون متر مكعب حتى الآن، لإنشاء الأحواض الخاصة بالسفن، مشيرًا إلى أن أعمال تجفيف الأرض بديلا عن التكريك وفرت مبالغ كبيرة من الأموال، وتم توفير ما يعادل تكريك 25 مليون متر مكعب من خلال العمل بنظام التجفيف.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • كولر وعاشور ومنعم يروجون  لفيلم "ولاد رزق 3"
  • "ولاد رزق 3 " يتصدر أفلام عيد الأضحى السينمائي
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • شعبة النقل: موانئ دبي العالمية تضخ استثمارات بـ1.3 مليار دولار لتطوير ميناء العين السخنة
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية ترفع أسعار الذهب
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه
  • «فريضة الحج» مصدر إلهام المبدعين على مستوى العالم