بوابة الوفد:
2024-06-02@23:04:43 GMT

صدمة في برشلونة بسبب منتخب إسبانيا

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

علق نادي برشلونة ، على إصابة لاعبه جافي خلال المشاركة في فوز إسبانيا على جورجيا الساعات الأخيرة ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 عن قارة أوروبا.
 

موعد مباراة الأهلي في افتتاح مجموعات دوري أبطال أفريقيا


وقال برشلونة، عبر بيان رسمي: “أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح الإثنين لجافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابة أخرى في الغضروف المفصلي الجانبي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ثم سيصدر تحديث طبي جديد”.

الاتحاد الإسباني يعلن تفاصيل الإصابة ..

على صعيد متصل ، كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، تفاصيل إصابة جافي لاعب خط وسط برشلونة والتي جاءت على هامش مشاركته في مواجهة إسبانيا الأخيرة أمام جورجيا بتصفيات المونديال.
كان جافي قد تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته في فوز  إسبانيا بثلاثية لهدف أمام جورجيا، مساء أمس الأحد، لحساب منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 عن القارة الأوروبية.

وقال الاتحاد الإسباني، عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني صباح اليوم الإثنين "جافي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، وسيخضع لفحوصات دقيقة لمعرفة المدى الحقيقي للإصابة ، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات بالرنين المغناطيسي، اليوم، لتأكيد تقفاصيل الإصابة التي ستبعده عن المباريات لمدة تتراوح بين 6 و8 أشهر.

كان منتخب إسبانيا ، قد حسم تأهله إلى نهائيات اليورو قبل انتهاء التصفيات بجولتين، كما عزز صدارته للمجموعة برصيد 21 نقطة، بينما حل منتخب جورجيا في الترتيب الرابع برصيد 8 نقاط .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة جورجيا الرباط الصليبي جافى قارة اوروبا أوروبا إسبانيا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قرر عدم تجديد عقد نجم الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وخرج الفريق الكتالوني خالي الوفاض الموسم المنصرم،حيث فشل في حصد الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده 

وأعلن برشلونة تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية ريال مدريد يتساوى مع جميع فرق إنجلترا عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا.. تفوق تاريخي

وقالت شبكة "ريفيلو" الإسبانية أن برشلونة أبلغ سيرجو روبيرتو أن تجديده ليس أولوية وهناك أولويات أخرى للتسجيل مع توفر اللعب النظيف، وبيئة اللاعب بدأت باستكشاف الخيارات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يبحث عن التعاقد نجم اليونايتد
  • هاري كين يسابق الزمن لاستعادة لياقته قبل انطلاق يورو 2024
  • برشلونة يعمل على حسم أولى صفقاته الصيفية
  • برشلونة يبلغ نجمه بعد تجديد عقده
  • هانز فليك يطلب من برشلونة التعاقد مع كيميتش
  • بسبب الانتخابات.. إسبانيا تحاصر فيس بوك وإنستجرام
  • برشلونة يصدم فليك في أولى صفقات الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يفتتح ملعب بنغازي الدولي بمواجهة منتخب ليبيا
  •  إسبانيا تندد بتقييد الاحتلال لأنشطة قنصليتها بالقدس بعد اعترافها بدولة فلسطين
  • فليك يدفع برشلونة للتراجع عن هذه الصفقة