صدى البلد:
2024-06-12@00:04:48 GMT

رفقة زوجها.. ريهام أيمن تستعرض جمالها | شاهد

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة ريهام أيمن، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافته رفقة زوجها. 

إطلالة كاجوال.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها | شاهد فستان لافت.. نسرين طافش تستعرض جمالها | شاهد

وتألقت ريهام أيمن، مرتديه فستان أنيق ومميز باللون الاسود والبيج ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ريهام أيمن، في الماكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت ريهام أيمن، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز 

وإليكم صور ريهام أيمن 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام ريهام ايمن صور ريهام ايمن ریهام أیمن

إقرأ أيضاً:

ملثم يرسم مثلثين باللون الأحمر على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني ورئيس الوزراء يندد بالتخريب

استنكر رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز يوم الاثنين الاعتداء على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني وتهشيم زجاج نوافذ المبنى.

اعلان

وبحسب وسائل إعلام محلية، على ما يبدو أن الفاعلين هم من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين. 

وأظهرت كاميرات المراقبة، ان المبنى الواقع في الضواحي الشمالية لأكبر مدن أستراليا، تعرض للهجوم والرش بالطلاء من قبل شخص ملثم مجهول، ويرتدي سترة داكنة، ويحمل مطرقة صغيرة عند حوالي الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي، الإثنين.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين في كانبيرا، أجاب ألبانيز عندما سئل عن الحادث "أود فقط أن أقول إن الناس يجب أن يكون لديهم نقاش وخطاب سياسي محترم".

وقال "إن الناس يشعرون بالصدمة إزاء ما يحدث في الشرق الأوسط، وخاصة أولئك الذين لديهم أقارب في إسرائيل أو في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وتابع "الصراع في الشرق الأوسط قضية صعبة ومعقدة. وهي تحتاج بالتأكيد إلى بعض التفاصيل الدقيقة ولا تقتصر على الشعارات فقط"، مؤكدا أن "الإقدام على رش القنصلية لن يدعم قضية أولئك الذين ارتكبوا ما يعد بالطبع جريمة لتدمير الممتلكات".

وأعلنت شرطة نيو ساوث ويلز، أن 9 نوافذ في القنصلية تضررت كما كتب على باب المبنى كتابات.

"كفى!".. مظاهرات في أستراليا تطالب بإنهاء العنف ضد المرأة ورئيس الوزراء ينضم للمحتجين الأقلية المسلمة تنتقد ازدواج معايير الشرطة الأسترالية في معالجتها حادثي الطعن في سيدني عدوى احتجاجات الطلاب تصل إلى جامعات أستراليا.. والمطالب واحدة لم تتبدل "وقف الحرب على غزة"

وقالت هيئة البث الأسترالية، إن الشرطة وصفت حادث الاعتداء بأنه "إتلاف متعمد".

وأضافت أن الاعتداء تضمن رسم مثلثين باللون الأحمر فوق الشعار الموجود على واجهة مبنى القنصلية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقررة الأمم المتحدة: إسرائيل رفضت إعادة الرهائن عبر اتفاق سياسي حتى تستمر في تدمير الفلسطينيين شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الاتحاد الأوروبي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بعد مقتل نحو 40 فلسطينياً في غارة استهدفت مدرسة للأونروا سيدني الولايات المتحدة الأمريكية أستراليا هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: استقالات بالجملة في إسرائيل وواشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مقترح الهدنة في غزة يعرض الآن Next مباشر. التغطية الحصرية للانتخابات الأوروبية.. النتائج الأولية ونسب المشاركة أولًا بأول يعرض الآن Next في يوم واحد 4 استقالات متتابعة في إسرائيل: غانتس وآيزنكوت وقائد فريق في الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا.. ماكرون يحل الجمعية الوطنية ويحدد موعدًا جديدًا للانتخابات المبكرة يعرض الآن Next روسيا تنشر فيديو لقصف مواقع في أوكرانيا بواسطة طائرات مسيّرة اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين انتخابات البرلمان الأوروبي الشعبوية اليمينية الشرق الأوسط فلاديمير بوتين ضحايا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ضلكوت تكتسي باللون الأخضر مع اقتراب موسم الخريف
  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • بالصور.. فيغولي يقضي عطلته في الجزائر رفقة عائلته
  • “حماد” يطلع رفقة المهندس “بالقاسم حفتر على مستجدات عمل الشركات المكلفة بالإعمار
  • ملثم يرسم مثلثين باللون الأحمر على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني ورئيس الوزراء يندد بالتخريب
  • “حماد” يطلع رفقة المهندس “بالقاسم حفتر” على سير عمل مشاريع سبها
  • قبل يوم عرفة.. لماذا تم طلاء محيط مسجد نمرة باللون الأبيض؟
  • الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور