شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رودمان توجّه رسالة لحجز مكان أساسي في تشكيلة الولايات المتحدة، ا ف ب – الأمة برس2023 07 10 منذ 3 دقيقة سان فرانسيسكو سجّلت ترينيتي .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رودمان توجّه رسالة لحجز مكان أساسي في تشكيلة الولايات المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رودمان توجّه رسالة لحجز مكان أساسي في تشكيلة...

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-10 | منذ 3 دقيقة

سان فرانسيسكو - سجّلت ترينيتي رودمان، نجلة نجم كرة السلة السابق المشاغب دنيس، ثنائية، وقادت الولايات المتحدة إلى الفوز على ويلز 2-0 في سان خوسيه الأحد، في ودية تحضيرية لكأس العالم لكرة القدم للسيدات.

وبعد دخولها بديلة بين الشوطين، فكّت رودمان العقم الهجومي لبلادها في ظل صلابة دفاعية لمنتخب ويلز.

نجحت ابنة الحادية والعشرين في تغيير مجريات اللعب، ووجهت رسالة للجهاز الفني بأنها تستحق مكاناً أساسياً في التشكيلة التي تفتتح مشوارها في المونديال أمام فيتنام في 22 تموز/يوليو في أوكلاند.

وبعد دخولها بدلاً من النجمة أليكس مورغان، ضخّت رودمان دماء جديدة في التشكيلة كاسرة حاجز التعادل والمرمى مشرّع أمامها في الدقيقة 76، قبل أن تحسم النتيجة بهدف ثان جميل من خارج المنطقة (87).

وقال مدرب الولايات المتحدة فلاتكو أندونوفسكي ان رودمان شكلت الإضافة التي أرادها للفريق "دخلت ترينيتي وكانت تحت الاختبار.. رفع إيقاع المباراة وقد نجحت بذلك".

وتلاقي الولايات المتحدة، الباحثة عن لقب ثالث توالياً في كأس العالم في سابقة تاريخية، البرتغال وهولندا وصيفة المونديال الأخير ضمن المجموعة الخامسة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تستأنف إنزال المساعدات جوا في شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الأمريكي أن طائرة شحن أمريكية أسقطت أكثر من 10 أطنان مترية من الحصص الغذائية، في شمال غزة، أمس الأحد، بعد أن كانت هذه الشحنات معلقة بسبب العمليات الإسرائيلية في المنطقة، وفق ما أوردته «وكالة الصحافة الفرنسية».

وسكان غزة في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية، بعد ثمانية أشهر من الصراع المدمِّر، وتحولت الولايات المتحدة إلى تسليمها جواً وبحراً بسبب تأخير إسرائيل عمليات إدخالها عبر البر.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية «سنتكوم»، في بيان، إن عملية الإنزال الجوي وفرت «مساعدة إنسانية منقذة للحياة في شمال غزة».

وأضافت: «حتى الآن، أسقطت الولايات المتحدة جواً أكثر من 1050 طناً مترياً من المساعدات الإنسانية، إضافة إلى المساعدة التي قدّمها الممر اللوجستي المشترك عبر البحر».

وتابعت: «تُعد عمليات الإنزال الجوي هذه جزءاً من جهد متواصل، ويتواصل التخطيط لعمليات تسليم جوي لاحقة».

وقالت وزارة الدفاع الأميركية، في أواخر مايو الماضي، إن عوامل تشمل العمليات الإسرائيلية والظروف الجوية تؤثر على عمليات إلقاء المساعدات جواً، في حين قال نائب قائد «سنتكوم»، براد كوبر، الجمعة، إنه جرى «تعليقها بسبب العمليات التي تحدث في شمال» القطاع، لكن من المتوقع استئنافها قريباً.

 

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة تدرس رد حركة حماس على مقترح الهدنة في غزة
  • رسالة محمد والمسيح إلى السودانيين
  • الضوضاء تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب
  • الولايات المتحدة قد تتّجه نحو حرب أهلية قد تُنهي وجودها
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثيين
  • الولايات المتحدة تستأنف إنزال المساعدات جوا في شمال غزة
  • ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لـ«الاتحاد»: لا مكان آمناً في غزة.. والتهجير الداخلي يفاقم المعاناة
  • للأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات.. الأوراق المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين
  • الأوراق المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين
  • فتح: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان الإسرائيلي على غزة منذ يومه الأول