طرطوس-سانا

كرمت مديرية التربية في محافظة طرطوس ثمانية طلاب فائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي للموسم السابع على مستوى المحافظة وسورية، وستة مدربين مشرفين على المسابقة، إضافةً إلى تكريم الجريحين عزام أحمد وطاهر سلوم الفائزين بمسابقة تحدي القارئ العام.

واعتبر مدير التربية علي شحود في تصريح لمراسلة سانا أن مسابقة تحدي القراءة تعد تجربةً رائدةً للطلاب، تساعد في نشر ثقافة المطالعة في واقعهم التعليمي والحياتي، ومن الضروري تسخير كل الإمكانات اللازمة لتطورها، مشيراً إلى أن التكريم الذي شمل المدربين من محكمين ومنسقين تأكيد على دور هؤلاء في دعم المبادرة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

منسق تحدي القراءة بطرطوس ضياء شاش أكد أن كل مشارك بمسابقة تحدي القراءة يملك شغف الاطلاع والمعرفة، حيث استفاد وحقق منفعةً على المستوى الحياتي، وسيشكل ورفاقه رفداً حقيقياً لمسيرة الإبداع.

بدورها منسقة أصحاب ذوي الهمم والتدريب شذى عروس رأت أن مشاركة ذوي الإعاقة وقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج، تعتبر رسالة تحد وإصرار وتأكيد على أن الإعاقة يمكن أن تكون انطلاقةً وطاقةً نحو تحقيق الهدف.

وأعربت الطالبتان لمار سليمان ونينار ميار عن سعادتهما بالتكريم، حيث وصفتا المسابقة بمغامرة التثقيف الذاتي، وأكدتا عزمهما على المشاركة مرةً أخرى بالمواسم القادمة للمسابقة.

الطالبتان زهراء سلامي وبتول أحمد نوهتا بأهمية الدعم المعنوي من الأهالي والمعلمين، وأعربتا عن شعورهما بالفخر والفرح بعد حصد ثمار تعبهما وحصولهما على التكريم.

هيبه سليمان

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: تحدی القراءة

إقرأ أيضاً:

«القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي

نظمت منطقة القليوبية للكرة الطائرة، احتفالية لختام أنشطة الموسم الرياضي، وذلك لتكريم الفرق واللاعبين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي تحت رعاية المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور هاني محمد زكريا، رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة.

تكريم الفرق الفائزة

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين واللاعبين والجماهير، إذ جرى تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات وتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين المتميزين.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات منطقة القليوبية للكرة الطائرة، إذ شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضة الكرة الطائرة وأسر اللاعبين واللاعبات، مما أضاف أجواءً من الفرح والاحتفال بالنجاحات التي حققتها المنطقة في هذا الموسم.

تطوير رياضة الكرة الطائرة

من جهته، أعرب الدكتور هاني محمد زكريا رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا للجهود المستمرة التي تبذلها منطقة القليوبية لتطوير رياضة الكرة الطائرة في مصر.

وأشاد الدكتور هاني محمد زكريا، بجهود القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية، قائلا إن هذا التكريم يعد دافعًا قويًا لمواصلة العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الرياضية الشابة، وتم توزيع الدروع والشهادات على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والفرح، متمنين مزيدًا من التقدم والنجاح لرياضة الكرة الطائرة في محافظة القليوبية وفي مصر بصفة عامة.

وتضمنت الاحتفالية عروضًا رياضية وفنية، أضفت أجواءً من البهجة والسرور على الحضور، مما جعل هذه الفعالية ختامًا مثاليًا لموسم رياضي حافل بالإنجازات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • بعد 4 أيام.. فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من تحقيق 30 مليون جنيهًا
  • تعاون مشترك بين جامعة أسيوط ووزارة التربية والتعليم لتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • سليمان الشميمري بطلًا لتحدي القراءة العربي في الكويت
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بحي غرب
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • تحدي القراءة العربي يتوج سليمان الشميمري بطلاً لدورته الـ 8 في الكويت
  • تحدي القراءة العربي يتوج سليمان الشميمري بطلا لدورته الـ 8 في الكويت
  • تكريم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • أحمد بالهول الفلاسي يكرم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال