تصدر اسم الراقصة حورية تريند محرك البحث جوجل بعد ساعات من إلقاء القبض عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الراقصة حورية أثناء حفل استعراضي في منطقة الرمل بالإسكندرية.

القبض على الراقصة حورية

وجاء في التحقيقات الخاصة بـ الراقصة حورية قيامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

الراقصة حوريةالراقصة حورية

وبدأت الراقصة حورية في الفترة الأخيرة في كسب شهرتها عن طريق أداء رقصات استعراضية لإثارة الغرائز وارتداء بدل رقص شرقي عارية.

وتؤدي الراقصة حورية فقرتها في أماكن متعددة بالساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة، وانتشرت العديد من الفيديوهات لها مؤخرا، عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك وانستجرام ويوتيوب».

الراقصة حوريةمن هي الراقصة حورية

الراقصة حورية اسمها الحقيقي هو حنين وعمرها 23 عاما، ومعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ راقصة الساحل الشرير.

وكشف فحص السجل الجنائي لـ الراقصة حورية أنه سبق وتم اتهامها في قضية تحريض على الفسق والفجور في قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية.

اقرأ أيضاً«تغوي الشباب بتعرية نفسها».. بلاغ يتهم الراقصة حورية بنشر الفسق والفجور في الملاهي الليلية

التحقيق مع راقصة شهيرة بسبب فيديوهات «الساحل الشرير»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراقصة حورية القبض على الراقصة حورية الراقصة حوریة

إقرأ أيضاً:

ما علاقة وسائل التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟.. احذر هذه العادة

هل تعاني من الكوابيس الليلية؟.. إذا كانت الإجابة بـ«نعم»، فإن عليك التفكير مجددا بشأن علاقتك بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن يؤدي إدمانها وعدم استطاعتك السيطرة عليها إلى أضرار وخيمة خلال النوم.

وبمعنى آخر، إذا كنت مستخدما دائما لوسائل التواصل الاجتماعي، ولا يمكنك التوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو لساعات، فقد حان الوقت للتوقف، حيث أظهرت أحدث الدراسات أن الإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فضلا عن العادة اليومية لدى كثيرين بتفقد التطبيقات قبل النوم، يمكن أن يضرك ويسبب لك الكوابيس.

ما علاقة وسائل التواصل الإجتماعي بالكوابيس؟

وفقًا لبحث نُشر في مجلة «BMC Psychology»، كلما زاد الوقت الذي تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي، زادت احتمالية تعرضك لكوابيس مرتبطة بهذه الوسائل، وهذا ما توصل له فريق دولي من الباحثين بإنشاء مقياس مرتبط بكوابيس وسائل التواصل الاجتماعي «SMNS»، وهو استبيان مكون من 14 بندًا لفهم آثار الاستخدام المفرط لوسائل التواصل الاجتماعي.

إدمان وسائل التواصل الاجتماعي يسبب الكوابيس الليلية

وبحسب نتائج الاستبيان، فإن غالبية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين شملهم الاستطلاع لم يواجهوا كوابيس مرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن ارتباطا كبيرا وجد بين كثافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحدوث هذه الأحلام المزعجة.

وقال شابهانج، الباحث بكلية التربية وعلم النفس والعمل الاجتماعي، بجامعة فلندرز، إنه على الرغم من ندرة الكوابيس، إلا أنها يمكن أن تحدث. يقول «في حين أن الكوابيس المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي نادرة نسبيًا، فإن أولئك الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي أكثر خلال حياتهم اليومية هم أكثر عرضة للكوابيس والتي ترتبط بنتائج سلبية على الصحة العقلية، مثل القلق والاكتئاب».

كيفية تتخطى ذلك؟.. بحسب الدراسة فإن عليك محاولة تقليل وقت تفاعلك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الحد الأدنى، حيث يوصي خبراء النوم بإنهاء وقت الشاشة قبل ساعة واحدة من إغلاق عينيك، كما يجب عليك بدلاً من ذلك اختيار شيء يساعدك على الاسترخاء مثل القراءة.

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر من تصفح مواقع التواصل قبل النوم !
  • «كلّ العيون على رفح».. صورة يُشاركها الملايين في العالم
  • ما علاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟
  • السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول”
  • ما علاقة وسائل التواصل الاجتماعي بالكوابيس؟.. احذر هذه العادة
  • بسبب الفيديوهات المخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • آخر تطورات قضية البلوجر هدير عبدالرازق
  • محمد بن حمد يهنئ أسرة الحساني بالفوز بـ «سفير التواصل»
  • القمع الإيراني مستمر ضد أي مواطن يعلق على مصرع رئيسي "بما يختلف مع رواية النظام"
  • وزير التربية يلغي مقترح اللجنة التحقيقية الخاص بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي