تستلم محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، اليوم الثلاثاء، تقرير الطب الشرعي في قضية قتل ربة منزل وآخر، طفلتها والتخلص منها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة الوراق.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين «حنان. س»، 38 سنة، ربة منزل، و«رامي. ف»، 38 سنة، نقاش، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه قتل طفل رضيع، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت سيدة رضيعتها المجني عليها «فاطمة. أ»، بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتلها، وكتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها، لم تكتفِ بذلك، بل أعدت أدوات «بطانية، دفاية قماشية»، لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها.

وذكرت التحقيقات، استكمالا لمخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحي بأحد العقارات، فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت أصابتها أودت بحياتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه، كما علم المتهم الثاني بوقوع الجناية محل الاتهام الأول وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الشرطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة الطب الشرعي قتل الوراق

إقرأ أيضاً:

ولع فيها.. خلافات أسرية تقود زوج لحرق زوجته بالشرقية

لفظت سيدة في العقد الرابع من عمرها أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى الحروق بههيا بمحافظة الشرقية.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بإصابة هانم نعيم، 34 سنة، ربة منزل، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، بحروق متفرقة في انحاء الجسد.

وكشف التحريات الأولية وفاة الزوجة إثر خلافات بينها وبين زوجها، وعلى إثرها قام الزوج بإشعال النيران فيها مما ادي لإصابتها بحروق متفرقة في أنحاء جسدها ونقلت لمستشفى الحروق أمس ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • محكمة سويدية تصدر حكما بشأن قضية ضابط سوري سابق
  • روائح الزمن الجميل.. "المهرجان القومى" يحتفى بمسيرة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.. "الكترا" التى عثر عليها "سارتر".. صاحبة أطول مسيرة فنية بعد أمينة رزق
  • النيابة تكشف لغز العثور على جثة ملفوفة  في سجادة بالبدرشين
  • حولها إلى أشلاء.. مصرع سيدة دهسا أسفل قطار بالمنيا
  • يطلب تعويضاً من سيدة تقدمت ضده ببلاغ كيدي
  • ولع فيها.. خلافات أسرية تقود زوج لحرق زوجته بالشرقية
  • حاجة تستعين برجل أمن لحمل رضيعتها أثناء رمي الجمرات (فيديو)
  • متى لا يجوز الطعن على الأحكام القضائية أمام محكمة النقض؟
  • إحالة المتهم بتهديد فتاة الدقي بنشر صور وفيديوهات لها على مواقع التواصل
  • حُسن الخاتمة.. وفاة ثالث مواطنة من الدقهلية أثناء أداء مناسك الحج