البوابة:
2024-06-02@22:42:13 GMT

نصائح قبل التسوق في الجمعة السوداء Black Friday

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

نصائح قبل التسوق في الجمعة السوداء Black Friday

البوابة – تعد الجمعة السوداء وقتًا رائعًا للحصول على صفقات مذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات. ولكن مع حدوث العديد من المبيعات في وقت واحد، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من التسوق في الجمعة السوداء:

نصائح قبل التسوق في الجمعة السوداء Black Friday 

خطوات هامة قبل الشراء:


1.

قم بالبحث مبكراً. قبل يوم الجمعة السوداء، خذ بعض الوقت للبحث عن المنتجات التي تأمل في شرائها. سيساعدك هذا على تحديد أفضل العروض وتجنب عمليات الشراء الاندفاعية. اقرأ المراجعات، وقارن الأسعار، واشترك في المتاجر للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني من تجار التجزئة المفضلين لديك.
2. حدد الميزانية. من السهل الانجراف وراء عروض الجمعة السوداء والإفراط في الإنفاق. قبل البدء بالتسوق، حدد لنفسك ميزانية والتزم بها. سيساعدك هذا على البقاء على المسار الصحيح وتجنب الندم لاحقاً.
3. قم بعمل قائمة بما تحتاجه وتريده. بمجرد الانتهاء من البحث، قم بإعداد قائمة بالمنتجات التي تحتاجها وتريدها. سيساعدك هذا على الحفاظ على تركيزك وتجنب تشتيت انتباهك بسبب جميع الصفقات الأخرى الموجودة هناك.
4. تسوق عبر الإنترنت وفي المتجر. يقدم العديد من تجار التجزئة نفس عروض الجمعة السوداء عبر الإنترنت وفي المتجر. لذلك، يمكنك اختيار تجربة التسوق التي تفضلها. إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت، فتأكد من إنشاء حساب لدى تجار التجزئة المفضلين لديك حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء بسرعة وسهولة.
5. الاستفادة من مطابقة الأسعار. يقدم العديد من تجار التجزئة خدمة مطابقة الأسعار، مما يعني أنهم سيطابقون سعر منتج مماثل إذا كان بإمكانك العثور عليه بسعر أرخص في مكان آخر. هذه طريقة رائعة لتوفير المال على مشتريات الجمعة السوداء.
6. كن مستعدًا لمواجهة الحشود. إذا كنت تخطط للتسوق في المتجر، فكن مستعدًا لمواجهة الحشود. اذهب إلى المتجر مبكرًا للحصول على أفضل العروض. وكن صبورًا – قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على ما تبحث عنه.
7. لا تخف من التفاوض. إذا كنت تشتري شيئًا باهظ الثمن، فلا تخف من التفاوض على السعر. قد تتمكن من الحصول على صفقة أفضل إذا كنت على استعداد للمساومة.
8. كن على علم بعمليات الاحتيال. لسوء الحظ، هناك الكثير من عمليات الاحتيال في يوم الجمعة الأسود. تأكد من إجراء البحث والتسوق من تجار التجزئة ذوي السمعة الطيبة. وإذا كنت تتسوق عبر الإنترنت، فتأكد من استخدام طريقة دفع آمنة.
9. لا تنسى سايبر الاثنين. إذا فاتتك صفقات يوم الجمعة السوداء، فلا تقلق! Cyber Monday  هو قاب قوسين أو أدنى وعادة ما يكون هناك المزيد من الصفقات التي يمكن الحصول عليها.

وأخيراً استمتع! يمكن أن يكون التسوق في الجمعة السوداء ممتعًا للغاية. لذا، استرخ واستمتع بالتجربة، ولا تنس قضاء وقت ممتع!

اقرأ أيضاً:
هدى بيوتي ومبيعات عالية مع طرحها باليت جرانج الجديد بعد دعمها لفلسطين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الجمعة السوداء تسوق التاريخ التشابه الوصف عبر الإنترنت إذا کنت

إقرأ أيضاً:

التضامن: نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية لـ50 مليار جنيه

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك نجح في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية إلى 50 مليار جنيه، تتمثل في التمويلات الشخصية والتي تعد من أهم وأكبر التمويلات التي يقدمها البنك لأصحاب المعاشات والمرتبات وموظفي القطاعين العام والخاص ويكون بضمان المعاش أو المرتب ويتم سداده في مدة أقصاها 10 سنوات وبعائد مميز.

وأكدت القباج، أن البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية ومجموعة متنوعة من التمويلات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي، وذلك يشمل موظفي القطاع العام والخاص، وأصحاب المعاشات، وغيرهم من العملاء، بشروط ميسرة بهدف توفير خدمات متنوعة وجذب شرائح جديدة من العملاء والتيسير علي العملاء في أمورهم الحياتية ومساعدتهم في التغلب على الكثير من العقبات بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم مع تيسير إجراءات الحصول علي التمويلات المختلفة.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أن التمويلات في البنك تتنوع طبقاً للمنتجات المصرفية المختلفة مثل نوع التمويل، وقيمته، والغرض منه، ومن أهمها المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تشمل تمويل الحضانات، والأجهزة التكنولوجية، وتأثيث الوحدات السكنية، والسيارات، وفرص المنح والدراسة بالداخل والخارج، هذا بالإضافة إلى تمويل برنامج "مستورة" الذي يستهدف التمكين الاقتصادي للمرأة، والتي تستحوذ على أهمية بالغة في خطط وسياسات البنك، والغرض من تلك المنتجات هو المساهمة في دعم الاقتصاد المحلي مما يكون له أثراً ايجابياً في دعم الاقتصاد الوطني من خلال إيجاد فرص كسب عيش ودوران رأس المال المحلي وتنمية مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية، هذا بالإضافة إلي التمويلات الاستثمارية التي يشهدها البنك في الآونة الأخيرة.

ومن الجدير بالذكر أن تلك التمويلات تؤدي تباعاً إلى تحسين دخل الأسر، علماً بأن التمويلات تتم بضمان المرتبات والمعاشات، أو بضمان الودائع والشهادات الاستثمارية التي تتميز بتعددها وبدوريات صرف متنوعة حتي يكون لدى العمل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته.

وعن شروط منح التمويل أكد عبد الفضيل أن السن لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد على 70 عاما عند نهاية مدة القرض ويمكن أن يتم منح التمويل لمن هم فوق 70 عاما بشرط وجود ضامن، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني والتعهد بتحويل المعاش أو المرتب الى البنك وفاتورة مرافق حديثة لا يتعدى تاريخها ٣ أشهر.

مقالات مشابهة

  • الأمن يلاحق تجار الكيف في دمياط
  • ارتفاع أسعار التجزئة في إسطنبول بنسبة 82.20%
  • 50 مليار جنيه.. بنك ناصر الاجتماعي ينجح في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية
  • التضامن: نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة المصرفية لـ50 مليار جنيه
  • وزيرة التضامن: نجاح بنك ناصر في رفع محفظة تمويلات التجزئة
  • القبض على 4 تجار مخدرات في مطروح بتهمة غسل 140 مليون جنيه
  • سعر الدولار اليوم امام الليرة في سوريا الجمعة 31 مايو 2024
  • بكام في البنوك والسوق السوداء؟.. سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 31 مايو 2024 بالبنوك والسوق السوداء
  • بكام في البنوك والسوق السوداء؟.. سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 31 مايو 2024