صدى البلد:
2024-06-02@19:11:02 GMT

بمشاركة صلاح .. اعتماد ميزانية نادي المقاولون العرب

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

حرص المهندس محسن صلاح  رئيس  نادى المقاولون على المشاركة والاداء بصوته في الجمعية العمومية التى انعقدت يوم الثلاثاء بمقر نادي المقاولون العرب بالجبل الاخضر.

واعتمدت الجمعية العمومية لنادي المقاولون العرب تقرير مجلس الإدارة للسنه الماضية وتم اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية الماضية

كما تم انتخاب الثنائي أيمن عطية وحسن مصطفي  عضوين فوق السن ضمن مجلس إدارة النادي الحالي الذى يرأسه محسن صلاح كما تم تعيين مراقب للحسابات ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الجمعية العمومية.

وشهدت عمومية نادي المقاولون إقبال تاريخى ووقع على الكشوف  1817 مما لهم حق التصويت ويكتمل النصاب القانوني بحضور 1000 عضو. 

وأقيمت الجمعية العمومية بإشراف قضائي بحضور المستشار أحمد سعد محمود وبحضور اللجنة المعنية بالإشراف على الجمعية العمومية من مديرية الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن اعضاء الجمعية العمومية الذين شاركوا في العملية الانتخابية اشادوا بحسن التنظيم والتعاون من قبل جلال فراج المدير التنفيذى للنادي وكذلك رجال الأمن برئاسة أحمد فهمي  الذين ساهموا في نجاح الجمعية العمومية التى شهدت أقبال تاريخى ولم تشهد اى خروج النص وكانت روح الاخوة هى ثمة المشاركين في عمومية نادي المقاولون العرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی المقاولون العرب الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

المقاولون يضم المميزين في الاختبارات لفرق القطاع

يواصل نادي المقاولون العرب اختباراته السنوية للاعبين الناشئين والتي بدأت من ٢٥ مايو الحالي وشهدت هذه الاختبارات منافسة شديدة بين الآلاف من المواهب الشابة، الأمر الذي مكّن النادي من اختيار نخبة من أفضل اللاعبين لتعزيز صفوف فرقه في قطاع الناشئين وحظي الأسبوع الأول  بإقبال كبير وتم اختيار عدد من اللاعبين لضمهم لصفوف فرق القطاع.

وتأتي هذه الاختبارات في إطار البرنامج الذي ينفذه نادي المقاولون العرب لاكتشاف ورعاية أفضل المواهب الكروية على مستوى الجمهورية. وقد شهد الأسبوع الأول من الاختبارات منافسة قوية بين اللاعبين في مختلف الفئات العمرية،  وبعد عملية تقييم دقيقة من قبل اللجان الفنية، تم اختيار مجموعة متميزة من اللاعبين في كل فئة لضمهم إلى فرق القطاع.

مقالات مشابهة

  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • الجمعية العمومية لمستشاري قضايا الدولة تشهد نقلة نوعية باستخدام التصويت الإلكتروني
  • فتح باب القيد في نقابة المحامين 25 يونيو الجاري
  • البيطريين تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • بنك فلسطين يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية
  • المقاولون يضم المميزين في الاختبارات لفرق القطاع