استقر دييغو سيميوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته ضد نظيره ريال مايوركا مساء اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو اليوم السبت في الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو اليوم السبت 25-11-2023 في الدوري الإسباني والقناة الناقلة تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

في حراسة المرمي:  يان أوبلاك

في خط الدفاع:  خوسي ماريا،  أكسيل فيتسل، ماريو هيرموسو

في خط الوسط:  ناهويل مولينا، رودريغو دي بول، كوكي،  ساول نيغويز، رودريجو ريكيلمي

في خط الهجوم:  أنطون جريزمان، ألفارو موراتا

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإسباني

يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يأتي نادي ريال مايوركا في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني موراتا تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع تشكيل اتلتيكو تشكيل أتلتيكو مدريد نادي اتلتيكو مدريد فی الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید ریال مایورکا الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحرم لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن ريال مدريد الإسباني، لا يرغب في تسريح عدد من لاعبيه لمنتخباتهم من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضافت المصادر ذاتها أن النادي الإسباني متشبث بقراره القاضي بعدم السماح للاعبين المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الفريق “الأبيض” ردت على جميع طلبات المنتخبات بالرفض.

وتبقى حظوظ مشاركة الدولي المغربي إبراهيم دياز، مع المنتخب المغربي الأولمبي ضعيفة، علما أن المدرب طارق السكيتيوي، يرغب في مشاركة دياز معه بالألعاب الأولمبية القادمة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثانية، إلى جانب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا وسيلعب المباراة الأولى أمام الأرجنتين يوم 24 يوليوز في ملعب جيوفروي غيتشارد في سانت إيتيان فيما ستقام المباراة الثانية ضد أوكرانيا يوم 27 يوليوز أمام أوكرانيا على نفس الملعب، وتأتي المباراة الثالثة أمام العراق، يوم 30 يوليوز في ملعب نيس.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مواعيد كلاسيكو الليغا لموسم 2024-2025
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي في الدوري
  • منافس ريال مدريد وبرشلونة في افتتاح الدوري الإسباني
  • موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2024-2025.. الافتتاح أمام مايوركا
  • عاجل.. مواعيد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يحرم لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • تشكيل منتخب النمسا المتوقع أمام فرنسا في أمم أوروبا 2024
  • تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد النمسا في أمم أوروبا 2024
  • هاري كين يقود تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا باليورو