بوابة الوفد:
2024-06-12@03:19:21 GMT

التحقيق حول حادث تسبب في إصابة 3 أشخاص بالمعصرة

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

بدأت نيابة المعصرة الجزئية، التحقيقات حول حادث تصادم أعلى طريق الكورنيش في المعصرة، تسبب في إصابة 3 أشخاص، لكشف ملابسات الواقعة وأسباب وقوع الحادث.

 

ضبط عصابة تزوير المحررات الرسمية بالقليوبية البيئة تنجح في ضبط مروجي الحيوانات والطيور البرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا مفاده وقوع حادث مروري أعلى طريق الكورنيش، في دائرة قسم شرطة المعصرة، ووجود مصابين، وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تم الدفع بالأوناش المرورية لمحل البلاغ لرفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

 

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعصرة حادث طريق الكورنيش الاجهزة الامنية فی حالة

إقرأ أيضاً:

خلال فصل الصيف .. «المرور» تنصح بخلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة

نصحت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، بالتأكد من خلو المركبات من خلو المركبة من 6 مواد وأغراض خلال فصل الصيف.

وذكرت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن تلك المواد قابلة للتفاعل مع الحرارة، وتشمل: «العبوات المضغوطة، العطور، أسطوانات الغاز».

واستكملت الإدارة العامة للمرور، أن تلك المواد تشمل أيضا، البطاريات وبنوك الطاقة، والأجهزة المحمولة والهواتف والولاعات.

خلال فصل الصيف .. تأكد من خلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة.⁧#المرور_السعودي⁩#الوقاية_أمان pic.twitter.com/y0Wwh03xhI

— المرور السعودي (@eMoroor) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • إصابة إثنين في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • الداخلية تواصل حملاتها المرورية المكثفة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم
  • خلال فصل الصيف .. «المرور» تنصح بخلو المركبة من المواد القابلة للتفاعل مع الحرارة
  • إصابة 6 أشخاص في حادث سير بالبحيرة