اعتمد مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، كشوف الناجحين في الاختبارات التحريرية للوظائف الإشرافية، حيث نجح في القطاع الهندسي 6 مديرين (نسبة الحضور 77 في المئة) و (نسبة النجاح 86 في المئة)، و 4 مراقبين ( نسبة الحضور 81 في المئة) و (نسبة النجاح 66 في المئة).
وفي قطاع الخدمات 4 مديرين (نسبة الحضور 97 في المئة) و (نسبة النجاح 81 في المئة)، و مراقبين اثنين ( نسبة الحضور 80 في المئة) و (نسبة النجاح 90 في المئة).


وفي قطاع التطوير مراقب واحد بنسبة حضور 100 في المئة ونسبة نجاح 100 في المئة.
وفي قطاع المشاريع 4 مراقبين ( نسبة الحضور 97 في المئة) و (نسبة النجاح 42 في المئة)، وسيكون يوم الاربعاء القادم موعد المقابلات.
وأفاد الدبوس ان النتائج تخص الاختبارات التحريرية فقط وباقي المقابلات الشخصية وتقديم رؤيا للإدارات تكون من ضمن الدرجة النهائية.
«الراي» تواصلت مع الدبوس لمعرفة إن كان المقابلات يوم الاربعاء، حيث صرح انه سيتم تصوير المقابلات الشخصية للاختبارات لضمان الشفافية للمتقدمين.
وأعلن الدبوس أن الاسبوع المقبل سيتم إعادة فتح الإعلانات الوظائف الاخرى وتحديداً لإحدى الإدارت التابعة لقطاع المشاريع خصوصاً أنه لم ينجح فيها أي متقدم.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: نسبة النجاح فی المئة

إقرأ أيضاً:

ننشر نتيجة شهادة معاهد القراءات بعد اعتمادها من وكيل الأزهر

اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول لشهادات "التجويد- العالية- التخصص" لمعاهد القراءات للعام الدراسي ٢٠٢٤ -٢٠٢٣م.

وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية

وتقدم وكيل الأزهر بالتهاني للطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة، مؤكدا أن تدريس علوم القرآن الكريم والقراءات يأتي في مقدمة اهتمامات الأزهر، لأنه من أشرف العلوم الشرعيّة وأرفعها قدرا؛ لاتصاله بكلام الله سبحانه وتعالى. 

نسبة النجاح العامة للشهادات وكيل الأزهر يعتمد النتيجة

وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة إجازة التجويد ٣٢.٦٥%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ٢٨٦٢ طالبًا وطالبة، بينما بلغت نسبة النجاح العامة لشهادة عالية القراءات ٤١.٦٤%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم ١٦٧٣ طالبًا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح العامة لشهادة تخصص القراءات ٤٨.٣٣%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان، وعددهم ١٢٠٤ طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح عامة لشهادات القراءات بلغت ٤٨.٣٣%.

وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن الإطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر بالضغط هنـــا
 

مقالات مشابهة

  • تقرير رسمي: نسبة مهمة من الأسر الميسورة في المغرب لا تشتري أضحية العيد
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.16%
  • البطالة في تركيا تسجل 8.5%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • 88.37% نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية فى قنا
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبه نجاح بلغت 88.37%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • ننشر نتيجة شهادة معاهد القراءات بعد اعتمادها من وكيل الأزهر
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات.. اعرف الرابط
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا