زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

تتواصل منافسات بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي يرعاها مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي وينظمها الشاب المبدع عبد النور مسلم الملقب “بالقناص نور” وتقام منافساتها على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الاماجد وبنظام خروج مغلوب من مرة واحدة حيث كانت مواجهة اليوم من أفضل مباريات البطولة حتى الان وجمعت فريق باجدار المتألق بالعديد من اللاعبين المميزين وفريق النصر الدلتا الذي يحتوي على لاعبين شباب تألقوا وإبداعوا خلال مجريات المباراة.

تفاصيل المباراة والذي انتهاء شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف شهد محاولات عديدة من قبل لاعبي فريق باجدار وكانت خطيرة لكن كان دفاعات النصر الدلتا وحارسهم المتألق محمد المهلا صدأ منيعا في أفشال جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول دون أحراز أي هدف من جانب الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر الحماس من جانب الفريقين وتهديد المرمى وتألق المدافعين وحراسهم إلى إن جاء الفرج لفريق باجدار بحصولهم على ركلة جزاء نفذها اللاعب ناصر صمغة بنجاح ويسجل هدف المباراة الوحيد ويصعد بفريق باجدار إلى الدور الثاني من بطولة الفقيدين الشيخ أحمد وادي بلعيد والأستاذ علي عاشور.

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها بجدارة واستحقاق حارس فريق النصر الدلتا محمد المهلا تسلمها من يد الكابتن مجدي الكيلة أبو هيثم.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من معاذ الخضر ساحة وساعده على الخطوط عمار باعامر “كولينا” وسالم الفوشة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بطولة حمدان بن زايد للرماية تصل إلى خط النهاية الجمعة


الظفرة (وام)
يقام يوم الجمعة المقبل الدور النهائي ومراسم تتويج الفائزين في منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية "بندقية سكتون 0.22"، لفئة الرجال بنادي الظفرة للرماية بمنطقة الظفرة، وكانت مرحلة الدور التمهيدي للبطولة التي ينظمها نادي الظفرة للرماية قد انطلقت في الأول من مايو الماضي، وشهدت منافسات قوية بين المشاركين لبلوغ الأدوار النهائية والمنافسة على المراكز الأولى.
على صعيد متصل توجت اللجنة المنظمة للبطولة الفرق الفائزة في منافسات الألعاب المصاحبة التي أقيمت بالتنسيق مع ادارة شؤون الظفرة - أدنوك من 7 إلى 10 يونيو الحالي في البندقية الهوائية، وكرة القدم، والبادل.
وفاز فريق الحرس الوطني بلقب بطولة كرة القدم وجاء الهلال الأحمر ثانياً والظنة ثالثاً، وتصدر أدنوك - الظفرة منافسات البادل وحصد الظنة المركز الثاني. وأسفرت منافسات البندقية الهوائية من عمر 8 سنوات إلى 12 سنة بمشاركة 972 متنافساً عن فوز محمد خلف بالمركز الأول ومحمد جاسم البلوشي بالمركز الثاني ومحمد سنان سلطان بالمركز الثالث.

أخبار ذات صلة «البندقية» تصوب الهدف نحو «الظنة» في بطولة حمدان بن زايد للرماية 90 محملاً على خط انطلاق سباق غناضة لـ«شراع 60»

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سبورتنج والترسانة في دورة الترقي للممتاز والقنوات الناقلة
  • منافسات قوية في بطولة الوحدة للفروسية
  • القائد معتوق يودع منتخب لبنان بفوز كاسح على بنجلاديش
  • بطولة حمدان بن زايد للرماية تصل إلى خط النهاية الجمعة
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • إيطاليا تنهي تحضيراتها لكأس أوروبا بفوز صعب على البوسنة
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • تواصل فعاليات مهرجان التسوق العائلي في الجفرة
  • تنافس محتدم في النسخة الأولى لدوري الهواة
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام