دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مغرّدون على منصة إكس (تويتر سابقاً) مع تصرف اللاعب كريستيانو رونالدو مع حكم مباراة نادي النصر السعودي ومنافسه برسبوليس الإيراني، التي أقيمت على أرض ملعب "الأول بارك"، الاثنين، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، سقط رونالدو داخل منطقة جزاء المنافس بعد احتكاك مع لاعب المنافس، ليعلن حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لصالح النجم البرتغالي.

ورفض كريستيانو رونالدو احتساب ركلة الجزاء، إذ أوضح للحكم أن لاعب نادي برسبوليس لم يقم بعرقلته، ليعود الحكم إلى تقنية الـ "VAR" ويشاهد الحالة ثم يلغي احتساب الركلة.

ويشارك رونالدو (38 عامًا) في المباراة الرابعة في التشامبيونزليغ الآسيوي هذا الموسم 2024/2023، ويمتلك برصيده 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةدوري أبطال آسياكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الاثنين، 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مصر.. فيديو تبثه فتاة خادش للحياء يثير تفاعلا والداخلية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لفتاة بأوضاع مخلة خادشة للحياء الأمر الذي اثار تفاعلا دفع بوزارة الداخلية المصرية للتعقيب.

وقالت الوزارة في بيان: "أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة لها معلومات جنائية) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة".

وتابعت: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها (هاتف محمول وبفحصه فنياً تبين احتواءه على دلائل تؤكد نشاطها)".

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها على أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية".

مقالات مشابهة

  • من هو أفضل لاعب في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا؟
  • ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد
  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • الكويت.. تحليل شخصية صباح خالد الحمد المبارك الصباح بعد تزكيته وليا للعهد يثير تفاعلا
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • مصر.. فيديو تبثه فتاة خادش للحياء يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك