وقف السيدة «س.م» صاحبة الرداء الأسود داخل قاعة محكمة الأسرة بزنانيري، تجر خلفها أذيال الخيبة، ودموعها التي لا تتوقف حفرت علامات على وجهها الذي رُسمت عليها ملامح المعاناة، وبدأت سرد قصتها مع زوجها الذي طلقها دون علمها منذ 17 عامًا.

أخبار متعلقة

شاب يتهم طبيبًا بإنهاء حياة والدته: خرجت من «الرعاية» جثة هامدة

بـ«طلق ناري».

. العثور علي جثة شاب بالزراعات في المنيا

نيابة «البساتين» تناظر جثة الطفلة ضحية تعذيب زوج الأم بالقاهرة

انتشال جثة غريق من نهر النيل بالقاهرة

جهود أمنية لكشف ملابسات العثور على جثة لطفل مجهول الهوية بالشرقية

العثور على جثة شاب داخل شقته في الخليفة


رددت السيدة: «يا سيادة القاضي.. تزوجت منذ 20 عامًا وعشت مع زوجي أيامًا من الفرح والحزن، وأثمرت زيجتنا عن إنجاب طفل بات هو السند والأمان لي بعد وفاة شريك حياتي بسبب المرض».


وتابعت: «فارق زوجي الحياة فأظلمت الدنيا في عيني.. ومضت الأيام وبدأت في إنهاء استخراج إجراءات المعاش الخاص بزوجي.. فوجئت أن زوجي طلقني منذ 17 عامًا وعاش معي بالمخالفة للشرع والقانون وعاشرني معاشرة الأزواج».


وأردفت: «أصبحت كالمجنونة ولم أصدق لماذا قرر زوجي طلاقي غيابيًا والعيش معي كل هذه الفترة دون أن يخبرني.. شريك حياتي قرر التخلي عني وإهدار حقي وحق طفله الوحيد بعد وفاته.. طرقت كافة الأبواب ولم أجد حلًا إلا باب المحكمة».

واختتمت حديثها بدموع لا تتوقف: «يا سيادة القاضي.. طفلي الوحيد أهدر والده حقه.. فقررت اللجوء لعدالتكم وأقمت دعوى إرجاع لعودة حقي وحق زوجي».

محكمة الاسره محكمة الزنانيري طلاق حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين طلاق

إقرأ أيضاً:

اضطراب النوم يدفع سيدة بريطانية للتسوق دون وعي ويغرقها في الديون

غرقت امرأة بريطانية في ديون بآلاف الدولارات بعد أن دفعها اضطراب نادر في النوم للتسوق عبر الإنترنت دون وعي. تعاني كيلي نوكس البالغة من العمر 42 عامًا من حالة تُعرف باسم "الباراسومنيا" التي تجعلها تأكل وتمشي وتتحدث وحتى تتسوق وهي في حالة شبه يقظة أثناء النوم.

تراكمت على نوكس مشتريات بقيمة 3800 دولار تقريبًا على مدار السنوات قبل تشخيص إصابتها بالاضطراب في عام 2018. وقالت لوسائل الإعلام "إنه أمر محبط للغاية لأنني لا أملك أي سيطرة على ما أفعله أثناء نومي". ولم يكن بالإمكان إرجاع الكثير من المشتريات، مما ترك نوكس مدينة بقيمتها.

الأم لثلاثة أطفال يعانون من الصرع والصمم وصعوبات التعلم، قالت إنها أيضًا أصبحت ضحية لمحتالين خدعوها لإفشاء تفاصيل حساباتها المصرفية أثناء تسوقها دون وعي في نومها. وجدت التحقيقات أن المحتالين باعوا بعد ذلك معلوماتها الإلكترونية للآخرين.

قالت نوكس إنها كانت تتصل ببنكها لإلغاء بطاقاتها الائتمانية، لكنها كانت دون قصد تُمدّهم بالتفاصيل الجديدة أثناء نومها مُجدداً بعد وقت قصير. وقادتها محاولات إيجاد حل للحصول على علاج عبر ارتداء جهاز ضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر ليلاً للحفاظ على مجرى الهواء مفتوحًا وتنظيم تنفسها.

يقول خبراء النوم إن اضطراب الباراسومنيا يتسبب في بقاء الدماغ مستيقظًا جزئيًا أثناء النوم، مما يسمح للأشخاص بممارسة أنشطة دون وعي كامل. ويعتقد أطباء نوكس أن حالتها نشأت من توقف التنفس أثناء النوم الذي فاقمته متطلبات رعاية أطفالها الثلاثة ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة متهمة بالنصب على موظفة بالسيدة زينب
  • مدبولي يشيد بانخفاض معدلات النمو السكاني والمواليد
  • أثر إيجابي على الوضع الاقتصادي.. رئيس الوزراء يشيد بانخفاض معدل المواليد
  • محافظ بني سويف يناقش نتائج المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية ل9530 سيدة 
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بالمنيا
  • اضطراب النوم يدفع سيدة بريطانية للتسوق دون وعي ويغرقها في الديون
  • السيدة الأولى للعراق شاناز إبراهيم أحمد تكتب لـCNN: حماية الأسرة والطفل هي العمود الفقري لمجتمع سليم
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • تقديم الخدمة الطبية لـ55 ألف سيدة ضمن حملة «حقك تنظمي» بالشرقية
  • سيدة تطلب الطلاق خلعا بعد 11 شهرا من زواجها بأكتوبر.. التفاصيل