شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة بنى سويف 30 يوليو بدء اختبار الإنجليزية الأكاديمي بكلية الطب، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، بدء الإختبار الأكاديمي للغة الإنجليزية رقم 127 يوم الأحد الموافق 30 يوليو الجاري بمقر كلية الطب، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة بنى سويف: 30 يوليو بدء اختبار الإنجليزية الأكاديمي بكلية الطب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة بنى سويف: 30 يوليو بدء اختبار الإنجليزية...
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، بدء الإختبار الأكاديمي للغة الإنجليزية رقم 127 يوم الأحد الموافق 30 يوليو الجاري بمقر كلية الطب، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مركز اللغات والترجمة، بالتعاون مع قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع والبيئة والدكتور شريف الجيار مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

 

واستعرض الدكتور منصور خلال الإجتماع ماتم إنجازة في المركز من أعمال أكاديمية خلال الفترة الماضية، منها عقد الإختبار الأكاديمي رقم 126 يوم السبت الموافق 17 يوليو، بحضور 158 مشاركًا، وعمل 37 ترجمة عن الإنجليزية والفرنسية والألمانية، و570 ترجمة إنجليزية وفرنسية وألمانية وترجمات عكسية من الإنجليزية للعربية خلال الدورات، ودورتين لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، و7 دورات للغة الفرنسية، ودورة للغة الإنجليزية، وجار حجز دورة اللغة الفرنسية، ودورة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، ودورة اللغة الإنجليزية

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس جامعة بنى سویف

إقرأ أيضاً:

لافروف يحتفل باليوم العالمي للغة الروسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اليوم وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، تهنئة للأمة بمناسبة الذكرى الـ225 لميلاد الشاعر الروسي ألكسندر بوشكين، الذي يتزامن مع اليوم العالمي للغة الروسية.

وأكد لافروف الدور الكبير للغة الروسية في تحقيق الإنجازات الثقافية والعلمية التي قدمها عظماء الأدب الروسي مثل بوشكين، ليو تولستوي، وفيودور دوستويفسكي. مشيرًا إلى أن اللغة الروسية هي وسيلة أساسية للتواصل بين الأعراق وعلى الصعيد الدولي، حيث يتحدث بها اليوم أكثر من 250 مليون شخص حول العالم.

وأشار لافروف إلى أن اللغة الروسية تُستخدم لغة رسمية أو لغة عمل في العديد من المنظمات المتعددة الأطراف، وقد تم تضمين يوم اللغة الروسية في تقويم الأمم المتحدة للسنة الدولية للتواريخ المهمة ضمن برنامج تطوير التعددية اللغوية والتنوع الثقافي.

وأبرز لافروف أهمية اللغة الروسية في تعزيز التكامل في المنطقة الأوراسية، مشيدًا بإنشاء المنظمة الدولية للغة الروسية في أكتوبر الماضي بمبادرة من رئيس كازاخستان، قاسم جومارت توكاييف. هذه المنظمة مفتوحة لانضمام جميع الدول دون استثناء.

وفي ختام تهنئته، أعرب لافروف عن امتنانه العميق للمواطنين الروس المقيمين في الخارج وأصدقاء روسيا الذين يساهمون في الحفاظ على اللغة الروسية ونشر تراثها الثقافي والتاريخي. معربًا عن قناعته بأن الاحتفال بيوم اللغة الروسية، بالتزامن مع ذكرى ميلاد بوشكين، سيسهم في تعزيز التعاون الإنساني بين الدول وترسيخ روح الصداقة والثقة بين الشعوب.

مقالات مشابهة

  • لافروف يحتفل باليوم العالمي للغة الروسية
  • حلوان الأهلية: بدء القبول فى برنامج الترجمة التخصصية باللغة الإنجليزية باستخدام التكنولوجيا
  • 200 ألف طالب يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي
  • جامعة حلوان الأهلية تعلن بدء القبول في برنامج اللغات والترجمة
  • ندوة توعوية حول الآثار السلبية للتدخين بجامعة قناة السويس
  • رئيس جامعة بنى سويف يُحيل فتاة للنيابة لدخولها الامتحان بدلًا من ابنة خالتها
  • جامعة بنى سويف تحيل فتاة للنيابة لدخولها الامتحان بدلا من ابنة خالتها
  • ‎«القومي للترجمة» يحتفل باليوم العالمي للغة الروسية الخميس المقبل
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن