واصل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، متابعة مباريات دورى الجمهورية في إطار خطته لمشاهدة جميع اللاعبين واختيار الأفضل منهم لإرتداء قميص المنتخب.

جهاز منتخب الشباب يواصل متابعة مباريات دورى الجمهورية

وحضر وائل رياض المدير الفني مباراة انبى والاسماعيلى التي أقيمت اليوم بملعب انبى، كما تواجد علاء عبده المدرب العام لمنتخب الشباب في مباراة الجونة وفاركو بملعب أسمنت حلوان، وتواجد رامى عادل المدرب المساعد في مباراة الأهلى وبيراميدز بملعب الأهلى مدينة نصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري بعثة سوار الغيني تصل إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

وحضر أيمن طاهر مدرب حراس المرمى والدكتور قاسم قدرى مخطط الأحمال في مباراة الزمالك والمقاولون العرب بملعب الزمالك، وشهدت مباراة بتروجت وسيراميكا بدار الوقود بالتجمع حضور كريم فهمى محلل أداء المنتخب.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لمتابعة جميع مباريات دورى الجمهورية والمناطق لمشاهدة اللاعبين عن قرب واختيار الأفضل منهم لمعسكرات المنتخب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل رياض الزمالك والمقاولون العرب منتخب الشباب مباریات دورى

إقرأ أيضاً:

إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عدد من الأرقام والاحصائيات الخاصة بدور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الدور الهام للدوري في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.


حيث استضافت مباريات دور ١٦ من الدوري مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بمحافظة القاهرة، ونادي المنيا الجديدة بمحافظة المنيا.


وأقيمت (٨) مبارايات، حيث أنتهت (٥) مباريات بفوز أحد الفريقين خلال وقت المباراة الأصلي، وانتهاء (٣) مباريات بضربات الجزاء الترجيحية، وأصدر الحكام خلالها (٤١) بطاقة صفراء و(٥) بطاقة حمراء فقط للاعبين والأجهزة الفتية والإدارية.


وحققت (٤) منتخبات شباك نظيفة خلال مبارياتهم وهم: قنا، بني سويف، كفر الشيخ، والوادي الجديد مسجلًة (٤٢) هدف منهم (٢٩) في دور ٣٢ و(١٣) هدف في دور ١٦، وجاء فوز منتخب الإسماعيلية علي منتخب الفيوم بسداسية مقابل هدف واحد كأعلي نتيجة.


وحول أفضل هدف في نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز حتي الآن، اجتمعت اللجنة الفنية برئاسة الكابتن أحمد شوبير والكابتن سامي الشيشيني والكابتن هشام حنفي والكابتن وليد صلاح الدين، وجميعهم أشادوا بالهدف الثالث للاعب منتخب القليوبية "عبد الله عبد الفتاح" في شباك منتخب القاهرة، وحصد أسرع هدف بالبطولة هدف اللاعب محمد صبحي عابدين من منتخب سوهاج وجاء في الثانية (٢٠) من وقت الشوط الأول بالمباراة أثناء مواجهة منتخب المنوفية.


كما جاء قائمة هدافي البطولة بعد إنتهاء دور ١٦، محمد رضا عبد المنعم لاعب القليوبية برصيد ٤ أهداف، يليه أحمد محمد مصطفى لاعب الشرقية بثلاثة أهداف، وأحمد محمود أحمد لاعب الإسماعيلية بهدفين، بالإضافة إلي تسجيل (٣٣) لاعب.


وبحسب الجدول المعلن، أسفرت مواجهات دور ١٦ من دوري مراكز الشباب عن: الوادي الجديد مع الغربية، القليوبية مع السويس، قنا مع بني سويف، والشرقية مع الإسماعيلية.

 



 

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2024
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • رفيق كابو: إنبي جاهز لعودة الدوري.. ومظلوم بعدم انضمامي لمنتخب تونس
  • الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • إعلان أرقام وإحصائيات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب