صدى البلد:
2024-06-12@02:13:02 GMT

تسريب سعر النسخة الدولية من هاتف فيفو iQOO 12

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

قدمت شركة فيفو، سلسلة iQOO 12 للسوق الصينية خلال الشهر الجاري، ومن المقرر أن يتم طرح النسخة العالمية لأول مرة في الهند في 12 ديسمبر.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تم تسريب سعر النسخة الدولية من سلسلة iQOO 12، والتي يتم بيعها في الهند  عند حوالي أو أقل من 55000 روبية هندية (أي ما يعادل 20.383 جنيها مصريا).

سعر النسخة الدولية من هاتف فيفو iQOO 12

وتشير التسريبات إلى أن هذا السعر سيكون للمتغير الأساسي من هاتف iQOO 12، والذي سيأتي إلى الأسواق العالمية مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من التخزين.

وبالنسبة لمواصفاته، تميز هاتف iQOO 12 Pro، بشاشة منحنية من كلا الجانبين، من نوع AMOLED، بقياس 6.74 بوصة، بدقة 1260×2800 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، مع نظام تعتيم PWM بمعدل 1440 هرتز، وذروة سطوع تصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع ودعم HDR10.

هاتف فيفو iQOO 12

ويمتاز هاتف iQOO 12 بنظام كاميرا جبار، يضم مستشعرا رئيسيا من نوع OmniVision OV50H بدقة 50 ميجابكسل 1 / 1.3 بوصة خلف عدسة مثبتة بصريا مقاس 23 مم، إلي جانب كاميرا فائقة الدقة بدقة 50 ميجابكسل مقاس 15 مم مع وضع ماكرو خاص بها، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل f/2.45.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 3 مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5x بسعة 16 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة تخزين الداخلية من نوع UFS 4.0، مع واجهة المستخدم الجديدة من فيفو OriginOS 4، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 14 من جوجل.

هاتف فيفو iQOO 12

ويحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب وحدة بسعة 4880 مللي أمبير في الساعة، كلاهما يوفر شحنا سلكيا بقدرة 120 وات.

ويتوفر هاتف iQOO 12، للبيع في الصين، مقابل سعر يبدأ من 515 يورو (أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري)، للطراز بسعة 12 جيجابايت رام + 256 جيجابايت.

هاتف فيفو iQOO 12

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو سلسلة iQOO 12 سعر iQOO 12 فيفو iQOO 12 هاتف فيفو IQOO 12 هاتف فیفو iQOO هاتف iQOO 12 من نوع

إقرأ أيضاً:

«الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف

التقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جون فرانسوا باريل الشريك المؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة إتش إم دي العالمية، الشركة الأم وصاحبة ترخيص العلامة التجارية نوكيا، لبحث خطط الشركة التوسعية فى مصر وتعزيز أنشطة تصنيع وتصدير الهواتف المحمولة التقليدية والذكية لصالح العلامة التجارية «نوكيا»،  انطلاقا من مصنع الشركة المصرية لصناعات السليكون بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

تعزيز دور مصر الإقليمي

وأكد وزير الاتصالات حرص الحكومة على تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمى لتصنيع الإلكترونيات، وتهيئة بيئة داعمة لنمو الاستثمارات فى مجال صناعة الإلكترونيات من خلال تقديم التسهيلات المطلوبة، في ضوء المبادرة الرئاسية مصر تصنع الإلكترونيات.

وأشار إلى اهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتشجيع إقامة شراكات بين الشركات العالمية المتخصصة فى تصنيع الهواتف المحمولة والشركات المحلية، على النحو الذي يسهم فى نقل المعرفة وخلق فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى توطين صناعة الإلكترونيات، وتقليل الواردات، وزيادة مساهمة هذه الصناعة الهامة فى الاقتصاد.

وأضاف أن مصر نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في جذب عدد من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الإلكترونيات، للاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى.

وأشاد الوزير بخطط الشركة التوسعية لتصنيع الهواتف المحمولة التقليدية والذكية، بالتعاون مع شريك محلي وبالاعتماد على الشباب المصري في الصعيد.

تصدير 4.6 مليون هاتف سنويا من مصر

وأكد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة «إتش إم دي» العالمية، على التزام الشركة بخططها التوسعية، لتصنيع الهواتف المحمولة التقليدية والذكية في مصر، بناء على الاتفاقية الموقعة مع الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو»، مشددا على ألتزام الشركة بخططها خلال عامى 2024 و2025 والتى تستهدف تصدير 4 ملايين هاتف سنوياً إلى الأسواق الإفريقية، بالإضافة إلى تصدير 600 ألف هاتف سنوياً إلى أسواق شمال إفريقيا، كما ستخصص الشركة 2 مليون هاتف للاستهلاك المحلي في السوق المصرية.

وأضاف أن الشركة تعتزم جعل مصر مركزا اقليميا لتصنيع وتصدير هواتفها المحمولة لأسواقها الخارجية، وتحرص على زيادة القيمة المضافة ونسبة المكون المحلي في منتجاتها التي تصنع في مصر.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • بكالوريا.. عام حبسا لمُترشحة وشقيقتها بتهمة الغش
  • بكالوريا.. عام حبس لمُترشحة وشقيقتها بتهمة الغش
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • تدشين النسخة الـ 64 لبرنامج السفراء الأولمبيين الشباب
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • «الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت