بوابة الوفد:
2024-06-12@06:58:53 GMT

المشدد 7 سنوات لطالب لاتهامه بإنهاء حياة طفل

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت، بمعاقبة المتهم " م.ع" طالب بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بقتل الطفل المجنى عليه "ع.م"، بدائرة مركز المنشاة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد حسن إبراهيم، وإيهاب عبد المنعم أبو سالم، بأمانة سر سيد على بكر ووليد ملقى .

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2023 ، بدائرة مركز المنشاة، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه ونقله إلى المستشفى جثة هامدة ، وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة بينهما فقام المتهم بضربه بعصا شوم على رأسه مما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته ، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات سوهاج معاقبة المتهم السجن المشدد رئيس المباحث مشاجرة الواقعة إحالة القضية محكمة الجنايات

إقرأ أيضاً:

بسبب الميراث.. المشدد 3 سنوات لـ «موظف» لاتهامه بالشروع في قتل عمه بـ القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد على إبراهيم على، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لموظف، وبراءة شقيقه "فلاح"، لاتهامهم بالشروع في قتل عمهم بسبب خلافات الإرث بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12582 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1295 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ع م"، 42 سنة، موظف، وشقيقه "إبراهيم ع م"، 32 سنة، مقيمان دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 24 / 5 / 2023، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه "حفني محمد حفني صوابي"، عمهم، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين، بيتا النية وعقدا العزم على قتله وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتوجها إلى حيث أيقنا سلفاً وجوده به، وما أن ظفرا به حتى قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض أنف البيان، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في استئصال جزء من الأمعاء الدقيقة، والتي تقدر نسبتها بنحوه (5%) قاصدان من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة تداركه بالعلاج وذلك النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا والتمثيل بجثمانه إلى محكمة الجنايات
  • بسبب الميراث.. المشدد 3 سنوات لـ «موظف» لاتهامه بالشروع في قتل عمه بـ القليوبية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة ماكينة ري من أحد المزارع بطوخ
  • المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره فى المخدرات بسوهاج
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف