صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@11:11:40 GMT

برشلونة يفكر في تمديد عقد «المحبط»!

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يعاني قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستينسن «27 عاماً»، مدافع برشلونة الإسباني، من خيبة الأمل والإحباط منذ بداية الموسم، بعد أن وجد نفسه يجلس كثيراً على دكة البدلاء، ولا يلعب بانتظام، على عكس حاله في الموسم الماضي الذي شارك فيه كثيراً.
ويبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني يفضل عليه الإسباني إينجو مارتينيز والفرنسي جول كوندي والأوروجواياني رونالد أراوخو، في معظم المباريات.


ورغم ذلك، ذكرت صحيفة «سبورت» أن كريستينسن مصمم على القتال من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية، في الوقت الذي تهتم فيه أندية عديدة في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بالحصول على خدماته.
غير أن الصحيفة أكدت أن برشلونة لا ينوي الاستغناء عن كريستينسن في هذه المرحلة، بل يفكر في تمديد عقده، لكي يضمن بقاءه لسنوات عديدة قادمة، حيث ينتهي عقده أساساً في صيف 2026.
وقالت الصحيفة إن هذا النجم الدولي الدنماركي حرص منذ وصوله من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2022، على الالتزام والانضباط وأثبت انتظاماً كبيراً وتفانياً ملحوظاً في خدمة النادي الكتالوني الذي يعشقه منذ صغره، وأن كريستينسن له دور مؤثر يمكن أن يلعبه في تعزيز الخيارات الدفاعية لبرشلونة، ومن المنطقي أن يسعى النادي إلى الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.
وبدأ أندرياس كريستينسن، المولود في 10 أبريل 1996، مسيرته الاحترافية في تشيلسي «2014-2022» حيث لعب 93 مباراة ولم يسجل أي هدف، وتخللها إعارة لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني من 2015 إلى 2017، حيث لعب 62 مباراة وسجل 5 أهداف، ثم شد الرحال إلى كتالونيا للعب لبرشلونة في 2022، ولعب لمنتخبات الشباب تحت 17 و19 و21 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول في 2015.

أخبار ذات صلة الريال وجيرونا.. «القمة الموسيقية» سيميوني أمام برشلونة وتشافي.. مهمة «كسر العقدة»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

تمديد ساعات عمل مترو دبي تزامناً مع عطلة عيد الأضحى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، السبت، تمديد ساعات عمل مترو دبي، تزامناً مع عطلة عيد الأضحى المبارك. وبحسب تغريدة للهيئة عبر حسابها في موقع «إكس»، ستكون الأوقات التالية:
الجمعة والسبت 14 و15 يونيو: 5:00 صباحاً - 1:00 صباح اليوم التالي، الأحد 16 يونيو: 8:00 صباحاً - 1:00 صباح اليوم التالي، الاثنين إلى الجمعة 17 إلى 21 يونيو: يومياً 5:00 صباحاً - 1:00 صباح اليوم التالي.
وكانت الهيئة، أعلنت عدداً من التحويلات على خطوط الحافلات عبر المدن بين دبي وأبوظبي، وذلك حرصاً على تسهيل تنقل الركاب خلال عطلة العيد، داعية إلى الاطلاع على مواعيد عمل الحافلات خلال عطلة العيد، عبر تطبيق «سهيل».

مقالات مشابهة

  • تمديد ساعات عمل مترو دبي تزامناً مع عطلة عيد الأضحى
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • مكي المغربي: غير صحيح أن الدعم السريع يرى أو يفكر
  • مدفيديف: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق كان وسيطا حول أوكرانيا عام 2022
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم
  • محامون دوليون يتهمون روسيا بـاستخدام الجوع كسلاح حرب في أوكرانيا
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: تمديد فترة خدمة الجنود لإعفاء الحريديم خيانة
  • في «يورو 2024».. «غائبون» و«بدائل سوبر»
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • الفرنسي لوي أرنو يصل باريس بعد الإفراج عنه من إيران