شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع مدير إدارة المواقف ومدير إدارة المرور، بشن حملات مفاجئة على الطرق الداخلية والفرعية بنطاق المحافظة لمتابعة انتظام العمل.

حملات مفاجئة على مواقف السيارات

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، قام المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف بالمحافظة والإدارة الفرعية لمواقف الإبراهيمية وإدارة المرور، بشن حملة على موقف سيارات الأجرة بنطاق المدينة والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها.

شكاوى المواطنين من تغيير الأجرة

وجاء ذلك عقب ورود شكاوى من المواطنين بعدم التزام بعض السائقين بالتعريفة المقررة، وتم التنبيه على جميع السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة وضوابط خطوط السير، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية مواقف السيارات رقابة حملات

إقرأ أيضاً:

«صحة القاهرة» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى

بدأت مديرية الصحة بالقاهرة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تجهيز المستشفيات الحكومية، ومرفق الإسعاف؛ للتعامل مع الحالات الطارئة والتأكد من توافر الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، كما تم إلغاء إجازات الأطباء العاملين بها، وتفعيل غرفة طوارئ بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد؛ لتلقي أي شكاوى من المواطنين والتفاعل السريع معها. 

 التفتيش على الأسواق

وأكدت مديرية الصحة بالقاهرة، في بيان، اليوم الأحد، التنسيق مع الطب البيطري والتموين والأحياء في محافظة القاهرة؛ للتفتيش على محال بيع اللحوم ومصنعاتها؛ للتأكد من صحة الغذاء  بالأسواق داخل الأحياء حفاظا على سلامة المواطنين.

التعامل مع حالات التسمم

وشددت على توفير المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة والأمصال والماسكات في أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات الحكومية، ومتابعة الحوادث واتخاذ اللازم، مع إخطار المسئولين بها فور حدوث أي طارئ، ويمكن للمواطنين  التواصل على التليفون رقم 23918968، كما أتيحت خدمة علاج حالات التسمم أيام العيد بمعهد السموم جامعة القاهرة للحالات الطارئة، وتلقي الاتصالات علي التليفون 236431299 – 23640402، أو معهد السموم بجامعة عين شمس على التليفون 26840902 –24823314.

 

 

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • شكاوى طالبات الثانوية الأزهرية بالشرقية من تأخر أوراق الأسئلة وسوء معاملة الملاحظين
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • إجراءات قانونية ضد السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالمنيا
  • "تموين أسيوط" تشن حملات مفاجئة على المخابز والأسواق
  • توفير فرصة عمل ووحدات سكنية لـ12 مواطنا من الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • «عمليات المعلمين» تخصص خطا لمتابعة شكاوى سير امتحانات الثانوية العامة
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • «صحة القاهرة» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى