جريدة الوطن:
2024-06-16@14:01:05 GMT

غدا ..افتتاح معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

غدا ..افتتاح معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات

مسقط ـ «الوطن»:
تبدأ غدا الثلاثاء فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات والذي ينظمها مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والتي تستمر حتى يوم السبت القادم وذلك بالتعاون مع شركة فيجا انترتريد للمعارض، بمشاركة عددا من العارضين المحليين والإقليميين والدوليين.
يتضمن المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 45 عارضًا من أكثر من 10 دول ويستمر لمدة خمسة أيام، عرض مجموعة رائعة من المجوهرات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس والأزياء، إضافة إلى سلع فاخرة أخرى وسيتم عرض مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك Kriedy Jwellery Blue Diamond Demanto Jewellery، وغيرها.

كما سيُعرض في المعرض آخر مجموعات هذا الموسم وتصاميم فريدة إلى جانب الكلاسيكيات المميزة من قبل هذه العلامات التجارية المعروفة. وقال المهندس سعيد بن سالم الشنفري، الرئيس التنفيذي لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض: ستتيح هذه الفعالية للزوار المهتمين بعالم المجوهرات فرصة فريدة للاطلاع واقتناء مجموعة رائعة من أرقى المجوهرات والسلع الفاخرة المقدمة من العلامات التجارية الرائدة في المنطقة. إلى جانب ذلك، سيتاح للزوار التفاعل مع المصممين والمبتكرين والمؤثرين، ولديهم فرصة للقاء ممثلي العلامات التجارية البارزة في هذا القطاع. بدوره قال توني فيجا المدير العام لشركة فيجا انترتريد للمعارض: المعرض سيمثل فرصة مميزة للعلامات التجارية الدولية لعرض منتجاتهم وبيعها للزوار، فضلًا عن تعزيز مكانة علامتهم التجارية في السوق العماني والسوق الإقليمية، وتوسيع شبكاتهم، والاستفادة من الطلب المتزايد على المجوهرات العصرية والإكسسوارات الفاخرة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العلامات التجاریة

إقرأ أيضاً:

خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى

خروجة العيد.. كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي،  أن معرض زهور الربيع مستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حتى يكون متنفس للأسر فى الإجازة.

منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة معرض زهور الربيع 


ويستمرمعرض زهور الربيع المقام بالمتحف الزراعي في الدقي، استقبال الزائرين والمواطنين، من محبي زهور الزينة والقطف ونباتات الظل والصبارات.

ويشارك في معرض هذا العام ما يزيد على ٢٠٠ عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والمجتمع المدني، والتي تعمل في مجالات زهور الزينة والقطف ونباتات الظل، وتنسيق الحدائق والصبارات النادرة.

فيما يقام المعرض في نسخته ال٩١ ، بالمتحف الزراعي بالدقي، حيث يفتح ابوابه للمواطنين يوميا وحتى التاسعة مساءا، وحتى إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة.

مقالات مشابهة

  • خروجه على قد الإيد.. معرض الزهور مستمر خلال إجازة عيد الأضحى
  • محكمة فرنسية تمنع الإسرائيليين من حضور معرض أسلحة
  • القضاء الفرنسي يمنع الإسرائيليين من حضور معرض "يوروساتوري" للأسلحة
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • "مصر القديمة.. فن الخلود".. معرض لقطع أثرية مصرية في سيبيريا
  • العلامات التجارية الأمريكية تتعرض لضغوط متزايدة بسبب المقاطعة
  •  استطلاع رأي عالمي يكشف تصاعد زخم المقاطعة بسبب الحرب على غزة
  • استطلاع رأي عالمي يكشف تصاعد زخم المقاطعة بسبب الحرب على غزة
  • متحف المستقبل يقدّم 5 تجارب مبتكرة لزواره في عطلة عيد الأضحى
  • متحف المستقبل يقدم 5 تجارب مبتكرة لزواره في عطلة عيد الأضحى