وصل الفنان أحمد السعدني، والفنان إياد نصار إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد  للمشاركة في تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وكان قد وصل عدد كبير من نجوم الفن منهم ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان محمد محمود عبد العزيز، فتوح أحمد، مصطفى قمر، وعدد آخر وكبير من النجوم.

 

 

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور

 

ورحل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عامًا اثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت.

 

و حرص عدد من الفنانين على التواجد في المستشفى بجانب ابنته ريهام عبد الغفور ودعمها في الموقف الصعب والصدمة التي تلقتها بوفاة والدها حيث رافقها كلًا من: حنان مطاوع، دينا الشربينى، سوسن بدر، ايمان العاصى، أحمد السعدنى، سلوى محمد على، رانيا السيد، أشرف زكى، إيهاب فهمى، أيمن عزب، عزوز عادل، محمد جمعة وآخرين.


آخر أعمال أشرف عبد الغفور

 

الفنان الراحل رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذي يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل.

 

595 597 596 583

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود عبد العزيز أشرف زكى حنان مطاوع ريهام عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

رحلة الكاتب وبطل الرواية في التحول على مسرح روض الفرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت فرقة قصر ثقافة أبنوب المسرحية، أمس الثلاثاء، عرض "التحول" على مسرح قصر ثقافة روض الفرج في رابع أيام المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

العرض مأخوذ عن رواية "التحول" لفرانز كافكا، ويناقش قضايا مجتمعية ويتضح ذلك من خلال الأحداث التي تدور حول رحلتين الأولى للكاتب والكوابيس التي يعيشها وهو يكتب روايته، حيث يجد نفسه متهما وتتم محاكمته، والثانية حول قصة حياة "جريجور سامسا" بطل الرواية" الذي يستيقظ ذات يوم ليجد نفسه تحول إلى مسخ "حشرة"، فتتخلى عنه أسرته.

عن العرض قال مخرجه مارك صفوت: استخدمت الأدوات بشكل جيد لجعل الجمهور قريبا من أحداث العرض ومشاركا به، سواء من خلال اللغة المبسطة، أو الديكور والملصقات التي تمت الاستعانة بها في الصالة.

"التحول" إعداد محمود محمد سيد، ديكور وملابس فاطمة أبو الحمد، ماكياج كيرلس ظريف، صوتيات أحمد زعفان، إعداد موسيقي أحمد أشرف، إضاءة مايكل يعقوب، أشعار إيمان نبيل، موسيقى وألحان روماني زاخر.

أداء تمثيلي: خالد أشرف، مصطفي غانم، أشرف بدوي، أنطون منير، ميرنا محمد، دينا بدير، مصطفى عبد البصير، محمد ياسين، أمل عزمي، مادونا مدحت، مريم عاطف، راشيل باسم، محمد علي، أحمد مدحت، أحمد عاطف، مريم هاني، إسلام أحمد، كيرلس بطرس، ندا ياسين، وأحمد سيد.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي، وبحضور الفنان حمدي الوزير، ضياء مكاوي رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، المخرج أحمد طه، الكاتب الصحفي يسري حسان.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج اليوم الأربعاء في السادسة مساء العرض المسرحي "كيد البسوس" لفرقة سمالوط، تأليف درويش الأسيوطي، وإخراج غريب محمود.

وتقدم فرقة سوهاج العرض المسرحي "اللعبة" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، عن نص الكاتب السويسري فريدريش دورينمات، وإخراج مصطفى إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • رحلة الكاتب وبطل الرواية في التحول على مسرح روض الفرج
  • تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • غدا.. "ليتنا لا ننسى" على مسرح مركز الإبداع الفني
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع
  • تكريم المخرجة إنعام محمد علي في مجلس القومي للإنسان
  • معانقة فرح يوسف لحنان يوسف وأحمد كمال بعد تكريمها من مجلس حقوق الإنسان
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه