كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، الطالب محمد عبد المنعم سيد بالفرقة الثانية بكلية التجارة، لحصوله على لقب أول العالم وميدالية ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال بدولة المكسيك2023، وذلك بحضور الدكتور أيمن غنيم رئيس قسم المنازلات والرياضات الفردية بكلية التربية الرياضية، والكابتن محمد فاروق مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وإيمان حسين نور الدين مدير المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي ببى سويف.

لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. نائب محافظ بني سويف يلتقي مسئولي البنك الزراعي إصابة 5 أشخاص فى حادث سير على طريق بنى سويف الفيوم


وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم كل أشكال الدعم لأبنائها المتفوقين رياضياً في جميع الألعاب الرياضية لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز الأولى، لافتاً إلي أن هذا الإنجاز يضاف لسجل إنجازات الجامعة في المجالات الرياضية.

وأضاف أن تكريم المتميزين رياضياً يعد تحفيزاً لهم للحصول على المزيد من الألقاب الرياضية المتقدمة في المنافسات والمسابقات الرياضية القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن الطالب محمد عبد المنعم هو أبن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وسبق وحصل لقب أول عرب أفريقيا في البطولة العربية الإفريقية مضيفاً لرصيده عدد 6 ميداليات في هذه البطولة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التعلم المدمج، بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والدكتورة حنان الروبي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

واستهل رئيس جامعة بنى سويف، الاجتماع باعتماد جدول الامتحانات دور "تسجيل مارس 2024 ـ إمتحانات يوليو" على أن تبدأ الامتحانات 6 يوليو، وإعتماد تشكيل كنترولات الامتحانات برنامج الزراعة والتجارة ورياض الأطفال، كما استعرض تقريرًا بشأن عدد من الطلاب الخريجين.

 

واستعرض رئيس جامعة بنى سويف، إنجازات المركز موضحًا أن الإنجازات شملت  تفعيل برنامج كلية الزراعة بالشراكة مع جامعة عين شمس، والموافقة على تفعيل برنامج تكنولوجيا التعليم بالشراكة مع جامعة المنيا، واستقطاب برامج جديدة أبرزها برنامج الإعاقة العقلية والدبلوم المهني جيوماتركس بكلية الآداب، والموافقة على تفعيل برنامج الدبلوم المهني في التخصصات الإعلام الإلكتروني وعلم الخرائط وإعداد معلمي العربية لغير الناطقين بها والعلوم اللغوية، بالإضافة إلى تنفيذ التدريب الميداني لبرنامج رياض الأطفال.

 

مقالات مشابهة

  • تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز اللغات والترجمة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • إطلاق الملتقى العلمي السنوي بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • جامعة المنصورة أول جامعة مصرية تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي