حضر عزاء الفنان أشرف عبد الغفور كل من الفنان تامر حسني، ولبلبة وياسر جلال وعلي الحجار، ماجدة زكي، إيمان العاصي، تامر هجرس، حمدي الوزير، داليا البحيري، دنيا عبد العزيز وزوجها، ومحمد هنيدي، وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وفاء عامر وغيرهم.

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور ومواساة ابنته ريهام عبد الغفور، ومنهم ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إياد نصار، سيد رجب، حمزة العيلي، صبري فواز، وغيرهم.

 

توافد عدد كبير من نجوم الفن على عزاء الفنان أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة، أبرزهم كريم عبد العزيز، نسرين أمين، روجينا، لقاء سويدان وغيرهم. 

 

وصلت الفنانة ريهام عبد الغفور، وابنها وزوجها إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد منذ قليل لاستقبال المعزين في وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي توفي أول أمس في حادث سيارة. 

 

ونشرت ريهام عبد الغفور تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ترثى فيه والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

 

وقالت: أدعيلك بإيه يا حبيبي .. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما انت كنت الرحمة .. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير .. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر .. وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور حمزة العيلي خالد النبوى مسجد الشرطة بالشيخ زايد أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة

 

قال الفنان تامر فرج إنه يرى نفسه أوسم من الفنان أحمد حلمي بالنسبة للشكل، مشيرا إلى أنه لا يقلق من أن يرى أحد أنه مغرور أو أي شئ من هذا القبيل.

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن، أن علاقته بأحمد حلمي جيدة جدا، ويعرفون بعضهما منذ الفضائية المصرية، ولذلك لن يكون محرجا أن يقول أنه أوسم منه.

وعن الأكثر شعبية بين الفنان رشدي أباظة والفنان أحمد السقا في حال تجمعا الاثنين بزمن ومكان واحد، فيرى تامر أن رشدي أباظة سيكون أكثر شعبية.

وفيما يخص اختياره بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة عبير صبري من ناحية أن تكون زوجة له ويتقدم لها، أو يريد أن يتعرف عليها خاصة إذا كان ببداية حياته، فقال إنه يختار إليسا دون أي حسابات، لأنه في هذه الفترة من حياته كان منشغلا كثيرا بمعرفة الثقافات الأخرى ومن هم غير مصريين، مشيرا إلى أنه اكتشف بعد ذلك أن المرأة المصرية مكتملة وتوفر كل شئ يحتاجه الرجل.

 

مقالات مشابهة

  • تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي.. وكنت أتزوج إليسا في هذه المرحلة
  • تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي
  • علي عبدالكريم وخالد عبدالرحمن يجتمعان في جدة احتفاءً باليوم الوطني
  • المطرب محمود التركي: تامر حسني فنان شامل وأحب شيرين كثيرا.. فيديو
  • بسمة بوسيل تحضر افتتاح مطعم لطليقها تامر حسني
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة
  • أحمد حاتم يتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور العرض.. وخالد النبوي يتذيل
  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي