ناشد مكتب الجوائز بجامعة عين شمس أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الجامعة، والراغبين في الترشح  لجوائز الجامعة التشجيعية والتقديرية والرواد  2023.

متطلبات العصر.. خبير: الجامعات المصرية تتجه نحو تخصصات بينية لدعم التنمية المستدامة خبير: جامعات مصر تطلق تخصصات فريدة لصقل مهارات الطلاب

في مجالاتها المتنوعة ضرورة سرعة استيفاء جميع المتطلبات والاعتمادات المطلوبة، وتعبئة البيانات الضرورية على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز.

ويأتي ذلك بناءً على التزام مكتب الجوائز بالجامعة في دعم أعضاء هيئة التدريس  والهيئة المعاونة في الترشح للجوائز.


وذلك  في موعد أقصاه 14 ديسمبر 2023 
مع ضررورة مراجعة استيفاء ما يلي:
- خطاب الترشيح معتمد من الكلية

- ارفاق الإفادة باستيفاء المتقدم لتعبئة البيانات على موقع الجامعة للجوائز.

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-apply
- إرفاق السيرة الذاتية  التفصيلية للمتقدم.

- ارفاق مبررات الترشح المرتبطة بالإسهامات في مجال الجائزة معتمدة.

- استيفاء جميع نماذج الترشح وإرفاق جميع متطلبات الترشح،

وللمزيد من المعلومات عن جوائز الجامعة ، يتم الدخول على الدليل الإرشادي لجوائز الجامعة على الرابط
https://www.asu.edu.eg/staffPortal/ar/page/4

كما يسعد مكتب الجوائز تقديم الدعم الفني والإجابة عن أية استفسارات خلال عملية الترشح للجوائز، يرجى عدم التردد في مراجعة مكتب الجوائز..

ولتقديم الدعم الفنى : ضرورة التواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإليكتروني:
[email protected]

وكان قد نظم مكتب الجوائز بالتعاون مع كلية التجارة بجامعة عين شمس ورشة عمل عن آليات التقدم لجوائز الدولة وجوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والرواد، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين  رئيس الجامعة، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور خالد قدري السيد، عميد كلية التجارة، وتحت إشراف الدكتورة هيام حسن وهبه وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث.

وذلك في إطار استمرار أنشطة مكتب الجوائز في جامعة عين شمس ودوره في الوعي بالجوائز وتحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإسهام في القدرة التنافسية للجامعة وتعزيز مكانتها الأكاديمية بين المؤسسات التعليمية  في هذا المجال الهام.

حيث بدأ ورشة العمل الدكتور علاء الدين عبد الحليم فرج مشرف مكتب الجوائز وتطرق الى دور مكتب الجوائز ومهامه ورؤيته وأهم الإنجازات التى قام بها خلال الفترة السابقة منذ الإنشاء في 2021 ، ثم تطرق الى متطلبات الجوائز والوثائق والمستندات وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على التقدم لجوائز الدولة وجوائز الجامعة في جميع أنواعها. وتم تسليط الضوء على الدعم الفني الذي يقدمه المكتب لأعضاء هيئة التدريس المتقدمين لجميع أنواع الجوائز المطروحة.

وذلك في حضور كثيف من طلاب الدراسات العليا والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. وتم تبادل الحوار والمناقشات والرد على جميع التساؤلات والاستفسارات في مجال الجوائز.

وفي نهاية ورشة العمل تم التأكيد على قيام الجامعة بدور فعّال في تحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على التقدم للجوائز وتقديم كافة وسائل الدعم اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مكتب الجوائز جامعة عين شمس أعضاء هيئة التدريس أعضاء هیئة التدریس مکتب الجوائز عین شمس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة: وجودنا في تصنيف التايمز البريطاني جاء بعد جهد كبير

علق الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، على وجود الجامعة في تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة، إضافة إلى 45 جامعة مصرية أخرى، إذ حصلت على المرتبة الأولى في تصنيف التايمز البريطاني في التأثير (Times Higher Education Impact) لعام 2024، و ذلك طبقا لتقرير التصنيف الذى تم الإعلان عنه.

جامعة المنصورة تقدمت 100 نقطة في تصنيف التايمز البريطاني عن العام الماضي

وقال خاطر، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز» إن الجامعة تقدمت 100 نقطة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، معتمدة على كيفية تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في ضوء خطة الدولة المصرية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتنمية المستدامة، «عملنا في محاور مختلفة، من خلال خطة استراتيجية وضعتها جامعة المنصورة في المجالات كافة، مما أدى إلى ظهور الجامعة في تصنيف عالمي على غرار التايمز البريطاني».

أسلوب التعليم الذي تنتهجه جامعة المنصورة 

وأشار الدكتور شريف خاطر حول أسلوب التعليم الذي تنتهجه الجامعة، «إلى أنه نحن الجامعة الوحيدة على مستوى الدولة المصرية التي حصلت على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد، وهذا الأمر دليل على أن الجامعة تقدم تعليما جيدا ومتميزا يتسق مع خطة الدولة المصرية، ولدينا 18 كلية في الجامعة منها 10 كليات حصلت على الاعتماد الأكاديمي، و90% من لوائح الكليات تعتمد على نظام الساعات المعتمدة، وبالتالي، فإننا نقدم للطالب تعليما يساعد الخريج على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا».

مقالات مشابهة

  • بلومبرغ تكشف تفاصيل اتفاق طال انتظاره بين السعودية وأمريكا..إحاطة سرية حول ملامح الصفقة
  • يورو 2024.. هل الكأس مصنوعة من الذهب وما قيمة الجوائز المالية للفرق؟
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • جامعة المنيا: رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد.. وتخفيض نسبة التحمل
  • رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل الوجود في تصنيف التايمز البريطاني
  • رئيس جامعة المنصورة: وجودنا في تصنيف التايمز البريطاني جاء بعد جهد كبير
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم لمبادرة "سفراء الحوكمة"
  • جامعة سوهاج تعلن فتح باب التقدم لمبادرة "سفراء الحوكمة"