أكد د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، أن الشباب له دور مهم في الانتخابات الرئاسية، فقد تحول من كونه مهمش وعازف، لمدير ومتصدر للحملات الانتخابية.

وأرجع زين الدين، خلال فقرته الأسبوعية مع الإعلامي محمد شردي، مقدم برنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء الخميس، الفضل في حرص الشباب على المشاركة إلى جهود الدولة الحثيثة في دفعه للمشاركة الفعالة في كل ما يتعلق بنهضة المجتمع، وأصبح المجتمع يرى للمرة الأولى نواب ومساعدين شباب للمحافظين والوزراء في إطار برامج التمكين.

"اترمى في الترعة".. د. وجدي زين الدين يروي موقفًا مأسويًا خلال تغطيته الانتخابات

وقيم رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، دور الشباب في الحياة المصرية بـ “العشرة على عشرة”، حسب قوله، موضحًا أن الشباب بات يتمتع بالكياسة والذكاء ويندمج في المؤتمرات واللقاءات والفعاليات والجلسات السياسية ويسعى جاهدًا لترك بصمته من أجل الإصلاح.

 وأشار إلى أنه من الرائع وجود تنوع فكري سواء يسارية أو محافظة بين أعضاء الحملات الانتخابية، ما يعطي طمأنة على مستقبل مصر، مشددًا على أن المعارضة جزء لايتجزأ من النظام السياسي المصري.

شاهد الفيديو..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية د وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 قانون الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسه الانتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات المصرية 2024 زین الدین

إقرأ أيضاً:

الداخلية تبحث التعاون مع مفوضية الانتخابات لإنجاح الاستحقاقات

بحث وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية لواء عماد الطرابلسي، مع رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، التعاون بين الوزارة والمفوضية من أجل إنجاح الاستحقاقات الانتخابية.

كما بحث اللقاء الذي عُقِد بديوان الوزارة في طرابلس، الثلاثاء، سير العملية الانتخابية للمجالس البلدية على مستوى ليبيا.

واستعرض الجانبان استعدادات الوزارة من خلال مكوناتها المختصة في تأمين الانتخابات وصناديق الاقتراع والتنسيق مع المفوضية واللجان بكافة البلديات.

مقالات مشابهة

  • متحف المستقبل يقدّم 5 تجارب مبتكرة لزواره في عطلة عيد الأضحى
  • متحف المستقبل يقدم 5 تجارب مبتكرة لزواره في عطلة عيد الأضحى
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • د. وجدي زين الدين: الشعوب عرت المجتمع الدولي وكشفت تخاذله
  • وجدي زين الدين: أمريكا تعيش حالة شيزوفرينيا تجاه حرب غزة.. ونتنياهو يقود إسرائيل للهاوية
  • د. وجدي زين الدين: الاحتلال حول معبر رفح الفلسطيني إلى "كباريه"
  • د. وجدي زين الدين: أمريكا تتسبب في إفشال مقترحات مصر لوقف حرب غزة
  • مفوضية الانتخابات تُطلق ورشة عمل حول النزاعات الانتخابية
  • الداخلية تبحث التعاون مع مفوضية الانتخابات لإنجاح الاستحقاقات