قال المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، إنه إيماناً بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على موارد الدولة، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على الخدمات بصورة قانونية، تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمركز كفر صقر.

 وأوضح أن اللجان استهدفت المرور والتفتيش على المشتركين بقرية شنيط الحرابوة ومناطق متفرقة بالمدينة، وذلك لتحصيل المتأخرات، ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هرباً من إتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه، أو الإستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات.

 وذكر أن جهود هذه اللجان، أسفر عن تحرير عدة محاضر تعدي على شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، بجانب رصد عدد من مخالفات شروط التعاقد، وتحصيل نسبة كبيرة المتأخرات الخاصة بالمشتركين.

وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات من خلال مراكز خدمه العملاء الثابتة والمتحركة، والإبلاغ حال وجود أي مخالفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موارد الدولة مياه الشرقية مياه الشرب المتأخرات

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الأحد استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك. 
وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على التأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.
وكما شدد المهندس على الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يُعد واحدًا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي. 

مقالات مشابهة

  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024