يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم السبت مع الزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري التي تجمع بين الفريقين في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات. 

تقام المباراة بين الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الإمارات، داخل صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بإمارة الفجيرة.

يخوض الأهلي مباراة كأس السوبر بوصفه بطلًا للدوري والكأس، بينما يلعب الزمالك بصفته الوصيف، ويسعى رجال يد الأهلي بقوة لتحقيق الفوز وحصد لقب البطولة للمرة الأولى.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كالتالي:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًا، وفينيو لوسيرت مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله حسن إخصائي التدليك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك كأس السوبر المصري ديفيد ديفيز الامارات

إقرأ أيضاً:

حسم مصير ثنائي الأهلي المعار

ينتظر جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، واستعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة بنظامها الجديد بمشاركة 32 ناديًا.

مصير محمد شريف وأحمد قندوسي

في برنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم"، ناقش الإعلامي أحمد شوبير التحركات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية للأهلي. أشار إلى رغبة النادي في تعزيز خط الهجوم بصفقات قوية.

قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

أكد شوبير أنه في حال عدم استمرار محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، فإنه قد يعود للدوري المصري من خلال بوابة الأهلي، مُشيرًا إلى استعداد الفريق لاستقباله بترحيب كبير. بالنسبة لأحمد قندوسي، فقد أشار شوبير إلى عدم اقتناع المدرب كارتيرون بأدائه، مما قد يؤدي إلى مشاكل في مستقبله مع النادي.

أخيرًا، تناول شوبير الوضعية المحتملة لمحمد الضاوي في الفريق، حيث أشار إلى وجود مشاكل تؤثر على أدائه وتكون إصاباته كثيرة، وهذا قد يؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مدة غياب وسام أبو علي وموقفه من السوبر الأفريقي
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا