الانتخابات الرئاسية 2024.. اجتمع عدد من أتباع الطرق الصوفية في موكب شارك به المئات وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

الطرق الصوفية تحتشد أمام اللجان الانتخابية

وانطلق الموكب من مسجد الشيخ صالح الجعفري، بمنطقة الدراسة، متجهاً إلى مشيخة الطرق الصوفية، تعبيراً عن حبهم لمصر، ودعماً وتشجيعاً للمصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

فيما شهدت الانتخابات اليوم إقبال شديد من أبناء الطريقة الدسوقية المحمدية أمام لجنة مدرسة الفردوس بالجمالية

وحرصت الطريقة الدسوقية المحمدية على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي، وشهدت منطقة مدرسة الفردوس بالجمالية على تواجد كثيف من أبناء الطريقة الدسوقية المحمدية، رافعين علم مصر، ومرددين الأغاني الوطنية.

الانتخابات الرئاسية 2024تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الإعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

مواعيد الانتخابات الرئاسية 2024

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضاًوكيل تعليم قنا يدلي بصوته الانتخابي أمام لجنة الوافدين المنعقدة بمدرسة قنا الرسمية للغات

رئيس شعبة الاتصالات: صوت كل مواطن يشكل أهمية كبيرة في بناء الجمهورية الجديدة

مسلمون وأقباط قرية الدير بإسنا يهتفون «تحيا مصر» أمام لجان الانتخابات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تغطية الانتخابات الرئاسية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية مرشح الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسیة الطرق الصوفیة

إقرأ أيضاً:

بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات

حذرت بلدية الكويت اليوم السبت من رمي مخلفات الأثاث والأنقاض أو أي مواد أخرى أمام العقارات ما سيعرض ملاكها للمخالفة والغرامات المالية تطبيقا لقانون البلدية.

وقالت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت في بيان صحفي ان الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الاحمدي رفع 64 طنا من الأثاث في المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة وإشغالات الطرق في جميع المحافظات حملاتها التفتيشية المكثفة للكشف على أعمال النظافة.

وكانت بلدية الكويت قد رفعت خلال يومين من أمام عقارات في عدة مناطق استثمارية وتجارية بجميع المحافظات أنقاضا ومخلفات قدرت بنحو 568 طنا بزيادة أربعة أضعاف عن المعدل الطبيعي.

المصدر كونا الوسومبلدية الكويت رمي مخلفات

مقالات مشابهة

  • وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم إثر مرض عضال
  • وفاة نجل رئيس الطريقة الكسنزانية في العراق والعالم اثر مرض عضال
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات
  • مصير الديمقراطية في كردستان: بين التأجيل والتلاعب وتقاسم “الكعكة”
  • انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية في موريتانيا
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية