موقع 24:
2024-06-12@00:28:54 GMT

سفينة لمشجعي وست هام ترتطم بجسر قبل مواجهة فولهام

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

سفينة لمشجعي وست هام ترتطم بجسر قبل مواجهة فولهام

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن عدد من مشجعي وست هام تعرضوا لحادث غريب قبل مواجهة فريقه أمام فولهام الأحد في الدوري الإنجليزي.

قالت الصحيفة إن جمهور "الهامرز" واجه يوماً كارثياً، بعدما تأخر عدد من المشجعين أثناء توجههم إلى ملعب المباراة في رحلة نهرية، ولكن السفينة تعرض لحادث بارتطامها بجسر هامر سميث في نهر التايمز.

 

West Ham fans delayed getting to Craven Cottage for Fulham clash as boat crashes into Hammersmith Bridgehttps://t.co/z7SiZBbarnhttps://t.co/z7SiZBbarn

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 10, 2023  وأضافت: "المشكلة تم حلها بعد معاناة وتجاوزت السفينة الجسر، ولكنه مؤشراً سلبياً بعدما اكتمل اليومي الكارثي بتلقي الفريق خسارة ثقيلة بنتيجة 0-5". 

Probably quite stressful trying to get West Ham fans to the game on time… another blow for Hammersmith bridge, but the chants are a bit special… (seems minor damage and hope all ok) pic.twitter.com/vt6zhoM97L

— Greg Jackson (@g__j) December 10, 2023  وأشارت إلى أن الجمهور تأخر عن المباراة لمدة ساعة، وهي الفترة التي تلقت فيها شباك وست هام 4 أهداف.
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وست هام الدوري الإنجليزي فولهام

إقرأ أيضاً:

يتقدمهم ليفربول.. صراع إنجليزي ألماني للتعاقد مع جواو بالينيا

يدخل الثلاثي بايرن ميونخ الألماني، وليفربول، وآرسنال الإنجليزي، في صراع محتمل للتعاقد مع نجم المنتخب البرتغالي ولاعب فولهام، جواو بالينيا.

صراع إنجليزي ألماني للتعاقد مع جواو بالينيا

تقارير من شبكة سكاي سبورتس الألمانية أشارت إلى توصل اللاعب لاتفاق شفهي مع بايرن ميونيخ للانضمام لصفوفه في الموسم المقبل.

في الوقت نفسه، يبدو أن ليفربول يسعى لضم بالينيا أيضًا، حسب تقرير نشرته صحيفة "ليفربول إيكو". يأتي هذا الاهتمام في ظل تغييرات المدربين ومحاولات تدعيم التشكيلة الفنية للفريق.

جواو فيليكس يعلق على مستقبله بعد العودة إلى أتلتيكو مدريد يوفنتوس يدرس التعاقد مع أحد لاعبي برشلونة

ينتهي عقد بالينيا مع فولهام في نهاية موسم 27/28، وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن النادي مستعد لبيعه إذا تقدم أحد الأندية بعرض مناسب ماليًا.

تبقى القضية محل اهتمام كبير حيث يتنافس عليها عدة أندية كبيرة، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة تطورات مثيرة في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)
  • يتقدمهم ليفربول.. صراع إنجليزي ألماني للتعاقد مع جواو بالينيا
  • البحرية البريطانية: إصابة سفينة بهجوم صاروخي جديد قبالة سواحل عدن
  • البحرية البريطانية: إصابة سفينة شحن بصاروخ حوثي قبالة سواحل عدن
  • هام: اشتعال النار في سفينتين قبالة سواحل عدن
  • اشتعال النار في سفينتين قبالة سواحل عدن
  • اشتعال النار في سفينتين بعد إصابتهما بصواريخ قبالة سواحل عدن
  • إثر إصابتهما بصواريخ.. اشتعال النار في سفينتين قبالة سواحل عدن
  • أنباء عن تعرض سفينة بضائع لقصف بصاروخ جنوب شرقي عدن
  • إصابة سفينة شحن بقصف صاروخي قبالة اليمن