ترفيه، عزيز مرقة يطرح مجنناني بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 02 40 عزيز مرقة البوابة طرح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز مرقة يطرح (مجنناني) بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز مرقة يطرح (مجنناني) بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 02:40 عزيز مرقة 

البوابة-طرح النجم الأردني عزيز مرقة، فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية (مجنناني)، على موقع (يوتيوب)، وكافة المنصات الموسيقية، و الأغنية من كلمات محمد شافعي و ألحان عزيز مرقة، و توزيع موسيقى وميكس و ماستر ماهر الملاخ، و من إخراج إسلام هشام.

اقرأ ايضاًالأردني عزيز مرقة يطرح أحدث أعماله (بتسأليني)

هذا وظهر عزيز مرقة في الكليب الي تم تصويره في اجواء مبهجة صيفية، برفقة الإعلامية لينا الطهطاوي و التي جمعتهما اشاعات بالارتياط مؤخرا. 

وتقول كلمات الأغنية:(من أول يوم قابلتك فيه.. أنا قلت ازاي هنكون، مع بعض أنا و أنتي دايما.. اه بس لو تبصي في عيني و يحلا الجو، مهو طبعا راح يحلو، و لسه في بالي أول مره شوفتك وانتي جايه، لحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا).

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عزيز الدويك للجزيرة: عشت مع الأسرى ظروفا قاسية جدا

قال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك -في مقابلة مع قناة الجزيرة- إنه عاش مع بقية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال ظروفا في غاية القسوة، لكن معنوياتهم ظلت مرتفعة.

وتحدث الدويك عن الظروف الصعبة للأسرى داخل سجون الاحتلال، وقال إن الأسير يعيش الجوع الكامل على مدى 24 ساعة، ولا يتوفر له الطعام إلا بكميات يمكن أن تكفي لأطفال صغار، قطع صغيرة من الخبز، والأرز يقدم بـ3 أو 4 ملاعق للأسير الواحد، ويكون غير ناضج وإنما مسلوقا فقط، حتى أن الأسرى يطلقون عليه " أرز مرزز".

وأضاف أنه قبل 5 أيام من الإفراج عنه وصلت 35 حبة فاصوليا بيضاء غير ناضجة إلى الغرفة التي كان فيها، وكان نصيب الأسير الواحد 3 حبات ونصف.

وقال إن الأسير الفلسطيني يعاني من أبسط مقومات الحياة الإنسانية، ويواجه ضغوطا مستمرة تزيد يوما عن يوم، وذلك من أجل إرهاقه، مشيرا إلى أن الحرمان من الدواء متواصل، ولو طلب الأسير حبة دواء يقولون له "خلي المقاومة في غزة تأتي لك به".

ونتيجة للظروف القاسية وسوء التغذية المتعمد، فقد كل أسير في المتوسط 30 كيلوغراما من وزنه، كما قال الدويك الذي ناشد كافة المنظمات الحقوقية والدولية والصحية أن تقدم الدعم للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الذين يحرمون من كل حقوقهم، مما يتناقض مع القوانين الدولية ومواثيق حقوق الإنسان خلال الحروب والصراعات.

ووجه رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني شكره لقناة الجزيرة لأنها -كما قال- لها الفضل في إيصال وجه الحقيقة إلى الأسرى داخل السجون، وذكر أن الأخبار تصل إليهم عن طريق المحامين والمعتقلين الجدد.

وأفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس الماضي، عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، المعتقل منذ 9 أشهر، عند حاجز الظاهرية العسكري بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وكان نادي الأسير الفلسطيني أكد أن الدويك يعاني من ظروف صحية صعبة جدا في سجن النقب جنوب إسرائيل ولا يتلقى العلاج الطبي المناسب.

واعتقل الدويك (75 عاما) في17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ضمن الاعتقال الإداري، الذي يأتي بأمر عسكري إسرائيلي بدعوى وجود ما يسميه الاحتلال "تهديدا أمنيا" دون توجيه لائحة اتهام، ويمتد إلى 6 أشهر قابلة للتمديد.

مقالات مشابهة

  • عقوبات تصل لـ5 ملايين جنيه.. كيف يحمي القانون الحجاج من مخالفات وتلاعب الشركات الناقلة؟
  • عزيز الدويك للجزيرة: عشت مع الأسرى ظروفا قاسية جدا
  • عزيز الدويك: معنويات الأسرى عالية رغم قسوة الظروف
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. غارات صهيونية على قطاع غزة مع استمرار فشل محادثات الهدنة
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات يوم الخميس 13 يونيو 2024
  • الاحتلال يفرج عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز الدويك
  • اقرأ غدا في "البوابة".. غارات صهيونية عنيفة على جنوب القطاع.. والاحتلال يتوغل في رفح
  • الافراج عن عزيز دويك
  • نتائج الثالث المتوسط 2024 لجميع محافظات العراق من هذه البوابة
  • قبل وقوع الكارثة.. "البوابة نيوز" تعبر النيل على معديات الموت في المنيا