مصراوي:
2024-06-12@03:09:44 GMT

مريض على سرير طبي يدلي بصوته في الانتخابات بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

كتب- محمد عبدالناصر:

احتشد أهالي كفر الشيخ، أمام اللجان الانتخابية، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، في اليوم الثالث والأخير من تصويت المصريين في جميع أنحاء الجمهورية.

وشهدت إحدى اللجان، مشهدًا من المشاهد الإنسانية، حيث حرص أحد الناخبين رغم مرضه على الإدلاء بصوته، حيث حضر في عربة إسعاف إلى مقر اللجنة، وتم إنزاله أمام اللجنة وإدخاله إليها ليمارس واجبه الوطني والدستوري.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة الانتخابات بكفر الشيخ الانتخابات الرئاسية ثالث أيام الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

شهدت مدرسة علي عبد الشكور بمدينة كفر الشيخ، إصابة طالب بوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، في أول يوم امتحانات الثانوية العامة 2024، ونُقل بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

تفاصيل إصابة طالب بوعكة صحية

واستقبلت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إشارة من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة علي عبد الشكور، يفيد بتعرض طالب لوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية، ليجري إبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بذلك والتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية ومرفق الإسعاف بكفر الشيخ لنقل الطالب.

ووفقاً لمصدر طبي مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، فإنّ مستشفي كفر الشيخ العام، استقبلت منذ قليل أول حالة إصابة في امتحانات الثانوية العامة 2024 لطالب يدعي «ف.م.إ»، 18 عام، طالب ثانوية عامة، كان يؤدي الامتحانات بلجنة مدرسة علي عبد الشكور.

إصابة طالب بحالة قيء

وأكد المصدر، أنّ الطالب أُصيب بحالة قيء، وأنّه يجري التعامل معه من قبل الفرق الطبيبة باستقبال مستشفي كفر الشيخ العام، وحالته الطبية مستقره.

ويؤدي 25 ألفاً و414 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ، أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادتي «التربية الدينية، والتربية الوطنية»، بـ76 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تبحث التعاون مع مفوضية الانتخابات لإنجاح الاستحقاقات
  • مع إنطلاق حملة المرشحين.. تعرف على آلية انتخاب الرئيس الإيراني
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الأوجلي: الانتخابات البلدية لا تؤثر بالشكل الكبير على الوضع السياسي في البلاد
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • اليمين المتطرف يتقدم في انتخابات البرلمان الأوروبي وماكرون يحل برلمان فرنسا
  • مجلس صيانة الدستور يعلن إرسال أسماء المرشحين النهائيين للانتخابات الإيرانية
  • الرئيس النمساوي يدلي بصوته في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي
  • متجها نحو اليمين.. بدء التصويت في اليوم الأخير من انتخابات البرلمان الأوروبي
  • بدء التصويت في اليوم الأخير من انتخابات البرلمان الأوروبي