أكد الدكتور جمال السعيد، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، على أهمية دور الجامعة في تقديم خدمة تعليمية متميزة وفقًا لأحدث النظم ومعايير الجودة وبتكلفة مناسبة للطلاب.

ووجه «السعيد»، اليوم الخميس، خلال رئاسة إجتماع قيادات جامعة بنها الأهلية، الخميس، بحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها والقائم بتسيير أعمال جامعة بنها الأهلية، والدكتور سليمان مصطفى النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، ومستشارين مجلس الأمناء، ومنسقي البرامج بالجامعة، والقائم بعمل أمين الجامعة، الشكر والتقدير لجميع القائمين على جامعة بنها الأهلية منذ تأسيسها حتى تشغيلها لتصبح من أول الجامعات الأهلية التي تم تشكيل مجلس أمناء لها.



من ناحية أخرى، استعرض الاجتماع وجهات النظر والرؤى المختلفة حول خطة العمل خلال المرحلة المقبلة وإعداد اللائحة الداخلية لجامعة بنها الأهلية، وعقد شراكات وتوأمة مع الجامعات الدولية المرموقة.

وعرض الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، والدكتور سليمان مصطفى، الموقف الفعلي للكليات التي بدأت بها الدراسة والكليات المتوقع أن تبدأ بها الدراسة العام الجديد، من حيث عدد الطلاب الحالي والمتوقع قبولهم في العام الجديد والمصروفات الدراسية الحالية والمقترحة.

أخبار متعلقة

مشاريع طلاب فنون تطبيقية بنها لحل أزمة الباعة المتجولين

رئيس «بنها» يتفقد أعمال التطوير والخدمات الطبية بالمستشفى الجامعي

«نوعية بنها» تنظم برامج تعليمية مميزة لمعلمى ذوى الاحتياجات الخاصة

جامعة بنها تتقدم 173 مركزا ضمن تصنيف التايمز البريطاني للجامعات الشابة لعام 2023

فتح باب التقدم لدورة حوافز النشر الدولي بجامعة بنها

بمشاركة 19 جامعة.. بنها تناقش تطوير منظومة الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية

جامعة بنها أخبار جاتمعة بنها جامعة بنها الأهلية أخبار جامعة بنها الأهلية الدكتور جمال السعيد عضو مجلس النواب ورئيس أمناء جامعة بنها الأهلية الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة الشراكات الدولية خدمة تعليمية متميزة معايير الجودة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية

ناقش مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور سعيد علام نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نيابة عن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، التي يؤديها 190 ألف طالب وطالبة موزعين على 24 كلية ومعهدا.

وأكد «علام»، اليوم، على عمداء الكليات ضرورة توافر كل سبل الراحة التي تضمن سير الامتحانات في أجواء من الهدوء والاستقرار، والالتزام بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية.

انتهاء معظم امتحانات جامعة الإسكندرية قبل الأضحى 

وأشار «علام» إلى أن معظم الامتحان ستنتهي قبل عيد الاضحى المبارك، وسيتم البدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة.

ترقيات في جامعة الإسكندرية 

وفي سياق آخر، وافق  مجلس الجامعة على ترقية 25 عضوا هيئة تدريس، و10 إلى وظيفة أستاذ، و15 إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين 29 مدرسا، ومنح 81 درجة دكتوراه، و100 درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

كما كرم المجلس الدكتور أحمد مصطفى مستشار رئيس الجامعة للشئون الصحية، بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش، متمنين له التوفيق والسداد.

مقالات مشابهة

  • جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة كفر الشيخ تعقد دورة القيادات لأعضاء هيئة التدريس
  • دورة القيادات الجامعية لأعضاء هيئة تدريس جامعة كفر الشيخ
  • 670 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية المؤانسة
  • ترقية 25 عضوا بهيئة التدريس في جامعة الإسكندرية
  • ختام مؤتمر جامعة عين شمس الثاني عشر "التحالف والشراكات"