أعرب السيناريست أحمد أبو زيد توفيق، أحد كُتاب مسلسل «العودة»، عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد عرض 14 حلقة من المسلسل، والذي يذاع حاليا على قنوات دي ام سي، ومنصة واتش ات.

وقال «توفيق»، في بيان، إن قصة مسلسل العودة تدور حول «آدم» المحامي الشاب الذي يقرر العودة إلى مدينة الأقصر في صعيد مصر للبحث عن شقيقه، وهناك يواجه تحديات كبيرة ترتبط بإحدى قضايا الصعيد المهمة وهي التنقيب عن الذهب.

التنقيب عن الذهب

وأضاف «توفيق»، أنهم قاموا بالتحضير للعمل منذ عدة أشهر أثناء كتابة المسلسل والبحث عن تفاصيل التنقيب عن الذهب وأسراره وصراعاته، لافتًا إلى سفره لمحافظة الأقصر لمعاينة أماكن التصوير، واقامتهم هناك لمدة أسبوع لمعايشة الحياة لكي تخرج الأحداث انعكاسا لصورة من الواقع الحياتي بالصعيد.

وأشاد «توفيق» بالسيناريست أمين جمال ونجاحاتهما السابقة مع بعضهما البعض في اكثر من عمل سواء للتلفزيون او للسينما، فعلى مستوى المسلسلات شاركا في أعمال منها الجزئين الثالث والرابع من «يوميات زوجة مفروسة»، ومسلسل «سريع سريع»، ومسلسل «بيوتى كلينيك»، ومسلسل «سكر زيادة»، كما تعاونا في كتابة عدة أفلام، منها فيلم «قرمط بيتمرمط»، و«مذيعة الراديو»، و«اللغز»، و«انتقام سري»، و«فضيحة أبلة ضحى»، و«عيال صالح».

ونفى السيناريست أبو زيد توفيق ان تكون قصة مسلسل العودة الجديد مأخوذة من قصة مسلسل العودة الذي تم إنتاجه عام 1981 من قريب أو بعيد، وشوق جمهوره بأن المسلسل به عديد من المفاجآت بالحلقات القادمة ويتمنى أن تنال اعجاب المشاهدين.

والمسلسل بطولة شريف سلامة، وتارا عماد، ووليد فواز، وحمزة العيلي، وعصام السقا، وتامر نبيل، وبسنت شوقي، وهاجر الشرنوبي، وأحمد عبد الحميد، وفتوح أحمد، ومحمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل، ومن إخراج أحمد حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل العودة عصام السقا شريف سلامة

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • الشيخ سعيد عبد الدايم إمام صلاة عيد الأضحى بالساحة الشعبية في بلبيس
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • ليلة مع العود بصالون الأوبرا.. غدا
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • مجلس الذهب العالمي: عمليات التنقيب أصبحت أكثر صعوبة
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • ما سر نجاح المسلسل الألماني ماكستون هول؟ ولماذا ينجذب الكبار للأعمال المخصصة للشباب؟
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»