الوطن:
2024-06-12@13:34:20 GMT

ضبط 17 طن سكر مدعم قبل طرحها في السوق السوداء بالبحيرة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

ضبط 17 طن سكر مدعم قبل طرحها في السوق السوداء بالبحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، رقابتها المشددة بكل مدن ومراكز المحافظة، ما أسفر عن ضبط عدد من المخالفات. 

ضبط 17 طن سكر تمويني 

وشنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة مفتاح عبد اللطيف، حملة تموينية بمدينة دمنهور، أسفرت عن ضبط 17 طن سكر والذي يتم طرحه من خلال مبادرات مكافحة الغلاء، ويتم بيعه بسعر 27 جنيها، قام اثنان من المواطنين بتجميعها بغير وجه حق، وذلك لإعادة بيعهم بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم مصادرة المضبوطات، وتم إلقاء القبض عليهما وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

حملات تموينية في البحيرة 

تأتي الحملات التموينية ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

وشهدت مدينة كوم حمادة تنفيذ حملة تموينية، أسفرت عن تحرير 4 محاضر تموينية لعدد من المحال التجارية، لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية سكر تمويني سعر السكر سكر تمويني في البحيرة

إقرأ أيضاً:

النزاهة تصل الى المثنى لمباشرة اعمالها بـالشبهات التي طرحها الياسري

النزاهة: لجنة الامر الديواني لمتابعة ملفات المثنى برئاسة القاضي حيدر حنون تصل المحافظة

إتخاذ مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة غرفة عمليات ومقراً لتلقي البلاغات

أعلنت مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في هيئة النزاهة الاتحاديَّة وصول اللجنة المؤلفة بموجب الأمر الديواني الأمر (٢٤٦١٧)  برئاسة القاضي (حيدر حنون) إلى محافظة المثنى، مؤكداً اتخاذ الفريق مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة غرفة علميَّاتٍ للجنة ومقراً لتلقي البلاغات عن حالات الفساد إلاداري والمالي في مختلف دوائر المحافظة. 

ولفت مكتب الإعلام إلى أن اللجنة تدعو جميع المواطنين في المثنى للتعاون عبر المبادرة للإبلاغ؛ من أجل كشف ملفات الفساد ومحاسبة المتورطين، مُشيراً إلى أن الأبواب مشرعة أمامهم لتقديم البلاغات المدعمة بالأدلة؛ تحقيقاً للمصلحة العليا وللحفاظ على المال العام، وتقديم الخدمات الفضلى لأبناء المحافظة. 

وكان رئيس مجلس الوزراء (محمد شياع السوداني) قد وجَّه أثناء لقائه ثلة من أبناء محافظة المثنى بتشكيل لجنة برئاسة رئيس هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية، تقوم بزيارة المحافظة؛ لمتابعة البلاغات المتعلقة بشبهات الفساد وهدر المال العام، وتدقيقها وإحالتها إلى التدقيق، وفي حال ثبوت الخلل يتم إجراء التحقيق وتحديد المقصرين وإحالتهم إلى القضاء.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: ضبط 16 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 11 طن دقيق مدعم خلال حملة أمنية
  • النزاهة تصل الى المثنى لمباشرة اعمالها بـالشبهات التي طرحها الياسري
  • ضبط طن دقيق مدعم قبل تهريبه بطامية في الفيوم
  • ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • حملة تموينية على المخابز البلدية والأسواق في برج العرب بالإسكندرية