بوابة الوفد:
2024-06-16@13:58:58 GMT

القبض على شخص تخلص من جاره رميًا بالرصاص في الصف

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الأربعاء، من القبض على المتهم بقتل جاره رميًا بالرصاص، بسبب خلافات قديمة بينهما في منطقة الصف.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي ضباط الشرطة بمديرية أمن الجيزة بلاغ يفيد بالعثور على جثة رجل يُدعى «سيد»، عمره 40 عامًا، مٌصاب بطلق ناري في عموم جسده، وفور نٌقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي كلفت الطب الشرعي باستخراج المقذوف من جسد المجني عليه ومضاهاته بالفوارغ التي عُثر عليها بمسرح الجريمة.

وفحصت الشرطة علاقات المجني عليه، وصولًا إلى وجود عداوة بينه وبين شخص آخر، إذ بتتبع خط سيره تبينّ حمله لسلاح ناري وحين لاحط أمامه ضحيته أطلق عليه وابلًا من الأعيرة النارية فأرداه قتيلاً.

ومن جهة أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على مدير صيدلية وعامل لديه لاتهامها بالإتجار في العقاقير المخدرة في منطقة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات في المحضر رقم 9996 لسنة 2023 قسم ميت غمر أنه من خلال تحريات المباحث وإذن صادر من جهات التحقيق تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط وتفتيش صفوت. ج  صاحب ومدير صيدليات شهيرة والصيدلية والسيارة الخاصتين به، ومحمد. ب عامل بالصيدلية لاتهامهما بالإتجار في العقاقير المخدرة.

وذكر مجري التحريات بالتحقيقات أنهم أعدوا مأمورية لضبط المتهمين وبصحبتهم مفتشي الصيادلة بهيئة الدواء المصرية وتوجهت المأمورية برفقة مفتش الصيادلة بعدما توصلت التحريات السرية إلى أن المتهمين يتاجران في العقاقير المخدرة داخل صيدلية في منطقة ميت غمر.

وأكد مجري التحريات أن مفتش الصيادلة عرض عليه إجراء عملية بيع وشراء لبعض العقاقير المخدرة للتأكد من حيازة وإحراز المأذون بضبطها وتفتيشهما للأقراص المخدرة وبالدخول للصيدلية تقابل مع المتهم وتفتيشه الأول طلب منه مفتش الصيادلة علبة عقار الترامادول حيث أنكر وجود ذلك المخدر لديه في بادئ الأمر.

وأشارت التحقيقات إلى أن مفتش الصيادلة أقنع المتهم الأول أنه حضر من طرف أحد زبائنه فطمأن له وأبلغه بأن العلبة مقابل مبلغ 400 جنيه فوافق مفتش الصيادلة، وطلب المتهم الأول من الثاني إحضارهما من داخل الصيدلية، فألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصف الرصاص رمي ا بالرصاص مديرية امن الجيزة العقاقیر المخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بالتنقيب عن الذهب فى أسوان وبحوزته جرينوف

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان من ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") حال قيادته سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية" بدائرة مركز شرطة نصر النوبة وبداخلها (رشاش جرينوف – 4 بنادق آلية – 11 خزينة– عدد من الطلقات – الأدوات المستخدمة فى التنقيب عن خام الذهب).

 

وبمواجهته اعترف بقيامه بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب وحيازته الأسلحة النارية لحماية نشاطه الإجرامى.







مقالات مشابهة

  • كشفه الفيسبوك.. ضبط المتهم بالتعدي على "كلب" في حدائق القبة
  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • النيابة: المتهم بسرقة التكييفات بمدينة نصر نفذ 4 جرائم سابقة
  • «عبر الواتساب».. عاطل ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب والاحتيال بالقاهرة
  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • القبض على المتهم بالتنقيب عن الذهب فى أسوان وبحوزته جرينوف
  • القبض على مروج في ميسان بحوزته 2 كغم من المواد المخدرة
  • حماية الأطفال والحوامل من التعرض “الرصاص”.. واستهداف فحص 3 آلاف مواطن بـ3 محافظات.. خبراء بيئة: “الرصاص” المتهم الأول بالأنيميا والتخلف العقلي والضعف العام.. ومنطقة صناعية عشوائية تصدر انبعاثات ضارة
  • لجنة أمن نهر النيل: تعرض قوة مشتركة لهجوم مسلح بمنطقة الباوقة