القاهرة – نبض السودان

التأم بالعاصمة المصرية القاهرة اجتماع عميد رؤساء أقسام كلية الطب جامعة العلوم والتقانة بعميد الكلية وذلك لاجازة نتيجة الملاحق والتفاكر حول مستقبل الدراسة.

ويأتى هذا الجهد فى ظل ظروف صعبة وسبق هذا العمل الدؤوب اجتماعات مكثفة لمجلس كلية الطب وادارة الجامعة.

فيما اتسمت الامتحانات بهدوء وأجواء مثالية الشئ الذى أدى لرفع معنويات الطلاب وأسرهم بشكل ايجابي في المراكز المحددة، وتعززت هذه الأجواء الايجابية والمثالية بمتابعة طيبه من الدكتور المعتز محمداحمد البرير رئيس الجامعة وادارة الجامعة بدعمهم ومساندتهم للطلاب وتذليل كافة الصعاب والتى أثمرت بنجاح فترة الامتحانات على الوجه الاكمل.

بدوره ثمن عميد كلية الطب للطلاب دور الطلاب واسرهم فى تحدى كافة الصعاب والظروف الحرجة، متمنيا لهم النجاح والتفوق لرفع شأن الوطن.

فيما تقدمت ادارة الجامعة بالامتنان للعاملين بالجامعة وبكلية الطب على المثابرة والجهد الطيب الذى قدموه تحت وطأة ظروف الحرب التى تشهدها البلاد.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الطب امتحانات تطورات حول كلية کلیة الطب

إقرأ أيضاً:

خطأ فادح في أوراق إمتحانات البكالوريا ودعوات لمحاسبة مسؤولي وزارة بنموسى(وثيقة)

زنقة 20. الرباط

وقعت وزارة التربية الوطنية والتعليم والرياضة، في خطأ وصف بـ”الكارثي” من قبل مهتمين وعارفين بالشأن التعليمي بالمغرب، بسبب خطأ في امتحانات البكالوريا للموسم الدراسي المنصرم 2024/2023.

وتمثل “الخطأ الفادح” في “تصويب” بعثته الوزارة للأكاديميات، يتعلق بامتحان الفيزياء بالدورة العادية لامتحان السنة الثانية بكالوريا، الخاص بمسلك العلوم الرياضية (أ) و(ب)، تطالب فيه لجان التصحيح تعديلا في منهجيتها التصحيحية عبر “احتساب الجواب صحيحا بالنسبة لجميع المترشحين”، بالنسبة للتمرين 2 الجزء الثاني السؤال 2-2.

وبعثت الوزارة التي يقودها شكيب بنموسى، “التصويب” بعد أن كانت استبقته بـ”تصويب” آخر تبين فيه الجواب الخطأ والجواب الصحيح لنفس التمرين في إطار امتحان الفيزياء لشعبة العلوم الرياضية.

واعتبرت أوساط مهتمة بقطاع التعليم أن خطأ مثل هذا، والذي لا يقع أول مرة، يستوجب إقالة كل المسؤولين عن تدبير امتحانات البكالوريا، والذين يتقاضون تعويضات كبيرة من أجل ذلك، في مقدمتهم وزير التعليم ومدير المركز الوطني للامتحانات.

مقالات مشابهة

  • زهران: حل القضية الفلسطينية يجب أن يشمل دولة مستقلة وليس وقف الحرب فقط
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • فحص 694 مواطن في قافلة طبية متكاملة بجامعة المنوفية
  • فحص ٦٩٤ مواطنا في قافلة متكاملة بجامعة المنوفية
  • خطأ فادح في أوراق إمتحانات البكالوريا ودعوات لمحاسبة مسؤولي وزارة بنموسى(وثيقة)
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024