بوابة الفجر:
2024-06-01@06:48:12 GMT

غدًا.. إيساف يطرح أغنيته الجديدة "بحبك طبعًا جدًا"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

يستعد الفنان إيساف لطرح أغنية جديدة له بعنوان "بحبك طبعا جدًا"، ومن المقرر طرحها غدًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

آخر أعمال إيساف 


يذكر أن آخر أعمال إيساف، هي أغنية “شكرًا” والأغنية من كلمات فاروق الشامي والملحن وليد سامي وتوزيع محمد حريقة، وأخرج الفيديو كليب المخرج مروان مصطفى.

 كما طرح إيساف مؤخرًا أيضًا أغنية "عشان راجل" والتي شغلت السوشيال ميديا لفترة طويلة، وهي من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع محمود صبري.

 

وطرح إيساف، مؤخرًا أغنية "قلبها"، على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب "، والأغنية من كلمات رمضان محمد وألحان محمد جمال وتوزيع موسيقي محمود صبري، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.  

 

ما هي كلمات أغنية "قلبها" ؟ 
 

كان نفسي فعلًا أحبها ده أنا أغلى حاجة عندها بتتعب عشاني ومستعدة تتعب لي باقي عمرها بزعلها وهي بتنسى لي ومن جواها صافية لي كل ده وأنا بنسى بيها واحدة كنت بحبها قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش امان ده انا لو تمثال كان نطق ده أنا لو حجر كان لإن قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش امان ده أنا لو تمثال كان نطق ده أنا لو حجر كان لان كل ده ومستحملة ومهتمة بي مكملة وأنا لسه ليه بحن لواحدة كانت في مهملة قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش امان لا بحبها ولا سبتها   بملا بيها مكان وهي بتحبني من قلبها بعاملها بوجعي المتداري مخنوقة ودايما بتداري كل ده وانا بنسى بيها واحدة كنت بحبها قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش أمان ده أنا لو تمثال كان نطق ده انا لو حجر كان لان قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش امان ده أنا لو تمثال كان نطق ده انا لو حجر كان لإن كل ده ومستحملة ومهتمة بي مكملة وأنا لسه ليه بحن لواحدة كانت في مهملة قلبها منها اتسرق راح لحد ملوش أمان اتسرق راح لحد ملوش أمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان إيساف إيساف

إقرأ أيضاً:

الإرتفاع المتزايد لساكنة الدارالبيضاء يطرح إشكالية ضعف وسائل النقل العمومي

زنقة 20 | الرباط

تشهد مدينة الدارالبيضاء انفجارا ديمغرافيا هائلا في الآونة الأخيرة ، تطرح معه عدة إشكاليات كبرى على رأسها إشكالية التنقل.

الدار البيضاء، وهي أكبر مدن المملكة المغربية ، يتجاوز تعدادها السكاني خمسة ملايين نسمة، و مع الانفجار الديمغرافي و التوسع العمراني الذي تعرفه المدينة المليونية بات من اللازم التفكير في حلول جديدة ومبتكرة لحل أزمة النقل.

نبيل بلعابد المدير العام لشركة كازا ترونسبور، وخلال اجتماع أمس الأربعاء بمقر الجهة ، حول النقل والتنقل داخل جهة الدارالبيضاء سطات ، قدم عرضا حول النقل داخل عاصمة المال والأعمال، استعرض من خلاله مجموعة من الخدمات التي تقوم بها وسائل النقل الجديدة.

و تطرق ذات المسؤول، إلى تفاعل شركة الدارالبيضاء للنقل مع انتظارات البيضاويين فيما يخص تحسين وجودة الخدمات المقدمة في هذا المجال الحيوي والنشيط، مع التذكير بالآفاق المستقبلية و الواعدة على مستوى تقديم حلول ملائمة لإشكالية النقل الحضري أمام الارتفاع المتزايد لساكنة مدينة اقتصادية بامتياز، إلى جانب توفرها على مؤسسات عمومية وجامعية.

ذات المسؤول، أكد أن مسؤولي شركة كازا ترونسبور، واعون بطبيعة التحديات التي تنتظرهم بشأن تعميم خدمات هذه الوسائل لتشمل المناطق التي تعرف كثافة سكانية مرتفعة فضلا عن المناطق الضاحوية، في أفق الارتقاء بالتنمية الحضرية في شتى أبعادها.

مقالات مشابهة

  • رويترز: المغرب يطرح مناقصة لبناء محطة عائمة للغاز المسال
  • بليك ليفلي تحتفل بالعرض الخاص لـ A Simple Favor في روما
  • بعد إنذار عن حماس وأوهام نتنياهو.. حزب غانتس يطرح مشروع قانون لحل "الكنيست" وانتخابات مبكرة
  • الرئيس الصيني يطرح رؤية لتعاون أكبر مع الدول العربية
  • تضامنا مع فلسطين.. المطرب أحمد فريد يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة
  • الإرتفاع المتزايد لساكنة الدارالبيضاء يطرح إشكالية ضعف وسائل النقل العمومي
  • «قلبها أشد م الحجارة».. حبس المتهمة بقتل والدتها «المسنة» في القاهرة
  • رامي صبري يطرح أغنية "القضية مكملة".. تضامنا مع غزة
  • روبي فاولر: موسم ليفربول ليس سيئا ويورجن كلوب (ملوش ذنب)
  • جاد شويري يطرح أغنية مع مطربة مصرية جديدة.. «مختلف عن كليباته السابقة»