أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تقاعد رئيسها التنفيذي القبطان وليد عبدالحميد العلوي، وذلك ابتداءً من تاريخ 31 يناير 2024. وفي هذا الصدد، أعرب زايد بن راشد الزياني رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج عن شكره وتقديره للقبطان العلوي، قائلاً: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أود أن أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير للقبطان وليد العلوي على ترؤسه شركة طيران الخليج وعمله فيها، ولا سيما خلال فترة الانتشار العالمي لجائحة فيروس كورونا، متمنيًا له المزيد من التوفيق في المرحلة المقبلة من حياته».

من جانبه، علّق القبطان وليد العلوي قائلاً: «أشكر رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس وأسرة طيران الخليج على دعمهم على مر قرابة حوالي سبع سنوات، تم خلالها بفضل الله إنجاز الكثير لمملكة البحرين وطيران الخليج بفضل جهود الجميع، وكذلك أتقدّم بالشكر الجزيل لجميع الشركاء والعملاء، مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح لطيران الخليج وجميع منتسبيها». الجدير بالذكر أن القبطان وليد العلوي تميز بخبرة حافلة في مجال الطيران، إذ التحق بشركة طيران الخليج طيارًا في عام 1980، ومن ثم عمل في الطيران الملكي لمدة 18 عامًا، ليعود للانضمام لطيران الخليج في دور إداري في عام 2017.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا طیران الخلیج

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، الوزير الأسبق الدكتور حسام المغازي استشاري الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروع للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء المشروع في موعده المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال اللقاء، ناقشا رحمي والمغازي، مستجدات الأعمال في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة، والمصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة، ويضم مكتب لمحافظ الغربية، وقاعة اجتماعات كبرى، ومركز خدمة مواطنين متطور، ومجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن؛ لتقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

وأشاد محافظ الغربية بمعدلات التنفيذ بالمشروع، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروع وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

جاء ذلك بحضور  محمد حنتوش رئيس مركز ومدينة المحلة، أحمد حسين رئيس حي أول المحلة ، المهندس اشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية، استشاري المحافظة لأعمال الكهرباء والاعمال المدنية ، مشرف المشروع.

مقالات مشابهة

  • الدوحة تستضيف غداً الأحد الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي واليمن
  • السكة الحديد تعلن جداول قطارات خط «القاهرة - طنطا - المنصورة – دمياط»
  • الدوحة.. اجتماعان خليجيان مع تركيا واليمن غدا الأحد
  • «طيران الإمارات» تنضم إلى المبادرة الألمانية للطاقة المتجددة
  • أمين مجلس التعاون يدين قصف آلاف النازحين بمدرسة الأونروا وسط غزة
  • التعاون الخليجي يجدد دعمه لجهود الحل السياسي للأزمة اليمنية وفقا للمرجعيات
  • أمين مجلس التعاون يدين إطلاق النار على السفارة الأمريكية في لبنان
  • البحرية السُّلطانية العُمانية تختتم التمرين "خليج 4"
  • البحرية السُّلطانية تختتم مشاركتها في التمرين المشترك (خليج 4)
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد