الجيش الوطني الشعبي..صناعة عسكرية متطورة و بسواعد جزائرية

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"جيلي" تكشف الستار عن "بريفيس" الجديدة بمواصفات متطورة

 

مسقط- الرؤية

كشف مركز تاول للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات جيلي في سلطنة عمان- عن سيارة "بريفيس" الجديدة، وذلك ضمن افتتاح أحدث صالة عرض له في سلطنة عُمان.

وتمثل بريفيس الجديدة، الرائدة في فئة سيارات السيدان، مزيجًا من الذكاء والتحكم في القيادة والتكنولوجيا والتصميم والسلامة مما يُبشر بعصر جديد من "الحضور الفريد" على طرق عُمان.

وتمَّ تصميم بريفيس الجديدة على منصة الهندسة المعيارية المدمجة (CMA) المتقدمة، وهي ترفع مستوى التميز في مجال السيارات من خلال إعطاء الأولوية للسلامة والأداء والجودة والذكاء، بفضل الصلابة الالتوائية الرائدة في فئتها (29000 نيوتن متر/درجة) وأقصر مسافة كبح في فئتها (35.9 مترًا لسرعة 100 كم/ساعة)، تتفوق بريفيس الجديدة في التحكم والقيادة.

ومن خلال الاستفادة من Super Matrix من CMA، فإنها تجسد التقدم التكنولوجي من خلال ستة حواف تنافسية أساسية: مرونة لا مثيل لها وقابلية للتوسع، وخيارات طاقة متنوعة، وهيكل عالمي المستوى، وقدرات طاقة رائدة، وهندسة كهربائية متقدمة، والقدرة على التكيف في السوق العالمية. وتضمن هذه القاعدة القوية أن تمزج بريفيس الجديدة بين التصميم والتكنولوجيا والأداء بسهولة، مما يوفر تجربة قيادة تلبي التفضيلات المحلية.

وتهيمن سيارة جيلي بريفيس الجديدة على فئتها بأبعادها الأكثر سخاء، وتتميز بأكبر حجم للسيارة، وأعرض هيكل، وأطول قاعدة عجلات، مما يؤدي إلى ثبات ورحابة لا مثيل لهما. ويدمج تصميمها الخارجي الانسيابي بين السلامة والأناقة، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الأناقة والأداء العملي. تعرض التصميمات الداخلية الخالية من العيوب براعة فائقة متطورة وتكنولوجيا متطورة، بما في ذلك شاشة عرض معلومات ترفيهية عالية الدقة مقاس 13.2 بوصة ودقة 2K ونظام صوتي فاخر بمسند الرأس من HarmanTM. مع مجموعة نقل الحركة 2.0TD + 7DCT، تحقق أسرع تسارع في فئتها (6.9 ثانية للتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة)، مما يضع معيارًا جديدًا للتحكم في القيادة، كما أنها مجهزة بنظام مساعدة القيادة الذكي L2 ADAS وشريحة Qualcomm Snapdragon 8155، تثبت بريفيس الكمال في كل البعد.

وتعد صالة العرض الجديدة برحلة غامرة للعملاء، والتي تضم مرافق حديثة وواسعة، وتقدم مجموعة كبيرة من الفوائد مع مجموعة المنتجات الموسعة، ومناطق الخدمة المخصصة، والشاشات التفاعلية، والموظفين الخبراء.

وخلال الحفل تمَّ الإعلان عن الفائز في مسابقة جيلي التمهيدية "خمّن السيارة" التي استضافتها إذاعة الوصال إف إم، كما تمت تهنئة المشترين الأوائل لسيارة بريفيس الجديدة، مما يمثل بداية رحلتهم مع هذه السيارة الرائعة.

مقالات مشابهة

  • "جيلي" تكشف الستار عن "بريفيس" الجديدة بمواصفات متطورة
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يؤكد ضرورة استمرار الاصطفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية
  • الجيش الصومالي والقوات الأميركية ينفذان عملية ضد «داعش»
  • الاحتلال يعترف بأضرار جسيمة بقصف حزب الله ثكنة عسكرية بكريات شمونة (شاهد)
  • دموع عجوز جزائرية تضعها ضمن أفضل 10 صور في العالم
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني أصبح جزءًا مهمًا من صناعة المستقبل
  • المؤتمر: الحوار الوطني نجح في أن يصبح جزءًا هامًا من صناعة المستقبل
  • مقتل مسعف بالناقورة وحزب الله يقصف مستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية
  • حدث بمايوركا الإسبانية.. تحالف بين المغاربة والغجر لطرد عصابة جزائرية بالقوة
  • الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية إضافية باتجاه مخيم جنين