بوابة الفجر:
2024-06-16@08:34:29 GMT

غدًا..مصطفى شعبان ينتقل إلى الهرم من أجل "المعلم"

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

بدأ النجم مصطفى شعبان تصوير أحدث أعماله الدرامية "المعلم"، والذي ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ومن المقرر أن يصور مشاهده غدًا بمنطقة الهرم.


أماكن تصوير مسلسل "المعلم" 


وأنتهى المخرج مرقس عادل مؤخرًا من مراجعة أماكن تصوير مسلسل "المعلم"، حيث سيتم تصويره في عدد من  الاستديوهات الداخلية وشوارع القاهرة، بالإضافة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي وإحدى الأسواق الشهيرة في منطقة السادس من أكتوبر.


أبطال مسلسل “المعلم” 


"المعلم" هو مسلسل درامي من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2024. العمل يجمع نخبة من الفنانين، بما في ذلك مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين تمهيدًا لبدء عمليات التصوير.


أحداث مسلسل المعلم


وتتناول أحداث مسلسل "المعلم" الصراع المحيط بتجارة بيع الأسماك، حيث يظهر مصطفى شعبان في دور تاجر السمك، الذي  يواجه تحديات ومنافسات في سعيه للسيطرة على هذه السوق،و يُقدم المسلسل صورة جديدة لمصطفى شعبان ويتناول قضايا اجتماعية في إطار شعبي، حيث تحاول الشخصية التغلب على مجموعة من الأزمات في حياتها،و من المتوقع عرض المسلسل على إحدى قنوات الشركة المتحدة خلال موسم رمضان المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شعبان مسلسل المعلم رمضان 2024 أبطال مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)

كشفت قناة ON، عن موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، وذلك ابتداء من اليوم السبت 15 يونيو 2024، في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «3 دقايق هيغيروا حياتك، تابعوا حلقات مسلسل #الصفارة مع النجم أحمد أمين.. ابتداء من اليوم الساعة 7 مساء على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل الصفارة

دارت أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» مَن يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهام ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

مسلسل الصفارةأبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

اقرأ أيضاًأحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الصفارة»

ما هو مرض «الاحتراق الوظيفي» الذي أصيب به أحمد أمين في مسلسل«الصفارة»؟

آية سماحة تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «الصفارة»

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • في أول يوم عرضه.. "أهل الكهف" يحتل المركز الثالث